مشاهدة مباراة البحرين وكمبوديا بث مباشر اليوم 10-9-2019 تصفيات كأس العالم 2022


البحرين ضد كمبوديا
يستقبل ملعب أولمبيك ستاديوم مباراة البحرين ضد كمبوديا ضمن التصفيات المزدوجة المؤهلة لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر وبطولة كأس آسيا 2023 والتي تنطلق في الواحدة والنصف ظهر اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، بث مباشر مباراة البحرين وكمبوديا عبر موقع يلا شوت كورة .

منتخب البحرين لم يتمكن من الحفاظ على تقدمه أمام العراق في الجولة الأولى وسقط في فخ التعادل بهدف لكل منتخب ، حيث تقدم المنتخب الأحمر بهدف مبكر عن طريق كميل حسان الأسود قبل أن يتعادل مهند كاظم ويسجل هدفا قاتلا يحرم البحرين من أول 3 نقاط في المجموعة ومشوار التصفيات الطويل نحو المونديال.

تشكيل البحرين المنتظر لمواجهة كمبوديا:

في حراسة المرمى: سيد شبر علوي

في خط الدفاع: وليد الحيام - سيد رضا - حمد الشمسان - محمد مرهون

في خط الوسط: علي جعفر مدن - علي الصافي - جمال راشد - سيد ضياء - كميل الأسود

في خط الهجوم: محمد الرميحي

ويضرب البحرين موعد مع كمبوديا في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت العاصمة البحرينية المنامة ، الثانية والنصف مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية ، الثانية والنصف مساء بتوقيت لبنان والعراق واليمن ، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت مصر ، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الأردن ، وتشاهدون مباراة البحرين ضد كمبوديا عبر قنوات بي إن سبورت Bein Sport.

ونجح منتخب كمبوديا من الانتقال إلى دور المجموعات بعد أن تجاوز باكستان في المرحلة التمهيدية من التصفيات الآسيوية حيث فاز عليه في مباراة الذهاب في كمبوديا بهدفين دون رد، وفي مباراة الإياب بهدفين مقابل هدف، قبل أن يلتقي هونج كونج في افتتاح مشوارهما بدور المجموعات وتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

وسيحاول المنتخب البحريني دخول مباراة كمبوديا بغرض واحد وهو تحقيق الثلاث نقاط التي ترفع رصيده للنقطة الرابعة في مجموعة قوية تضم العراق وإيران وهونج كونج ، حيث تنتظر البحرين منافسة شرسة على حجز بطاقة العبور نحو نهائيات المونديال أو بطولة آسيا.
اكتبلنا تعليق