مشاهدة مباراة كوت ديفوار وجنوب افريقيا بث مباشر اليوم 12-11-2019 بطولة أمم أفريقيا تحت 23


south-africa-vs-ivory-coast
يواجه منتخب كوت ديفوار الأوليمبي بنظيره منتخب جنوب أفريقيا، على استاد السلام، يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر نوفمبر، وذلك في إطار مباريات دور المجموعات من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 للشباب تحت 23 سنة وذلك في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت ابو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 للشباب عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى الفريقيان للفوز والحصول على الثلاث نقاط للتأهل للدور القادم من البطولة الإفريقية.

تستضيف مصر منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة إلى أولمبياد طوكيو 2020.ويطلق الحكم صافرة انطلاق المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام السادسة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

وكان منتخب كوت ديفوار نجح في أول جولات المجموعة الثانية في الفوز على منتخب نيجيريا بهدف نظيف، مما جعله يتصدر المجموعة بثلاثة نقاط، ويسعي إلى استكمال سلسلة الانتصارات في مباراة الغد والفوز على جنوب أفريقيا على الجانب الأخر يحتل منتخب جنوب أفريقيا المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية التي يتواجد بها بجوار كلا من نيجيريا وزامبيا وكوت ديفوار، حيث حصد نقطة وحيدة من تعادله السلبي مع زامبيا في الجولة الأولي.

ويفتتح استاد السلام ابوابه اليوم لقاء بين منتخبي ساحل العاج وجنوب أفريقيا ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة أمم أفريقيا تحت سن 23 ، يحتل كوت ديفوار الصدارة برصيد ثلاث نقاط من فوز علي منتخب نيجيريا بهدف دون رد في الجولة الأولي ، ويأتي منتخب جنوب افريقيا محتلاً للمركز الثاني برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادل سلبي امام زامبيا بدون أهداف ، وتضم المجموعة الثانية كلاً من المنتخبات الآتية حسب الترتيب بالمركز"1. كوت ديفوار ، 2جنوب أفريقيا ، 3.زامبيا ، 4. نيجيريا".

وتحدث ديالو إسماعيل لاعب منتخب كوت ديفوار عن مواجهة جنوب إفريقيا المقرر لها غدا الثلاثاء، على ملعب السلام، بالجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما وقال ديالو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نعمل بجد من أجل مباراة الغد الصعبة للغاية وجاهزون من أجل الفوز.

كما صرح حيدرا المدير الفني لمنتخب كوت ديفوار عن مواجهة جنوب إفريقيا المقرر لها غدا الثلاثاء على ملعب السلام بالجولة الثانية في المجموعة الثانية بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عاما وقال حيدرا في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : "مباراتنا أمام نيجيريا لم يكن قوي بالنسبة لنا بينما مواجهة جنوب إفريقيا ستكون صعبة للغاية".

وأضاف : " قدمنا مباراة جيدة أمام نيجيريا والفريق مازال يتطور وسيظهر بشكل قوي أمام جنوب إفريقيا وكل الدعم لفريقي وتابع : " لن أركز على اللاعبين الغائبين ولكن كل تركيزي منصب مع المجموعة المتواجدة معنا في مصر وكل الدعم لها واردف : " يجب أن نظهر بشكل قوي أمام جنوب إفريقيا من أجل مواصلة المشوار في البطولة وتحقيق حلم التأهل الأولمبي.

تشكيل كوت ديفوار المتوقع أمام جنوب إفريقيا :

حراسة المرمى: إلعازر إيرا تاب.
خط الدفاع: كوديو دابيلا، محمد أوتارا، سيلاس جاناكا، إسماعيل ديالو.
خط الوسط: أبوبكر كيتا، إيدجارد كوفي داكوي، لازار اماني.
خط الهجوم: ميشيل كوامي، يوسف داو، أبو بكار دومبيا.
اكتبلنا تعليق