مشاهدة مباراة العراق والبحرين بث مباشر اليوم يلا شوت كورة لايف 5-12-2019 خليجي 24


العراق والبحرين
ينتظر جمهور خليجي 24 بالعاصمة القطرية الدوحة مشاهدة مباراة العراق والبحرين بث مباشر اليوم يجتمع منتخب العراق والبحرين على ملعب جاسم بن حمد بنادى السد اليوم في لقاء يجمع بهم بنصف النهائي بكأس خليجي 24 وذلك في تمام الساعة الرابعة ونصف بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الخامسة ونصف بتوقيت مكة المكرمة ، في تمام الساعة السادسة ونصف بتوقيت أبو ظبي ويمكن متابعة جميع مباريات بطولة خليجي 24 عبر موقع يلا شوت كورة yalla shoot kora ويسعى المنتخبان للفوز والتأهل إلى نهائي بطولة كأس خليجي 24.

أستطاع منتخب العراق الوصول لنصف النهائي متصدراً لمجموعته برصيد برصيد 7 نقاط من فوز في مبارياتين وتعادل في لقاء ، بينما منتخب البحرين الذي يحتل المركز الثاني من المجموعة الثانية وصل إلي نصف النهائي على حساب منتخب الكويت بعدما استطاع التغلب عليه وتحقيق الأنتصار بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

الجدير بالذكر أن منتخب العراق تعادل في اللقاء الماضي امام منتخب اليمن تعادل سلبي بدون أهداف ، ويسعي اليوم كلاً من المنتخبين في تحقيق الفوز من أجل استكمال مشوارهم الكروي في هذا الكأس والوصول إلي النهائي من أجل تحقيق اللقب هذا الموسم.

نجح منتخب البحرين في اقتناص بطاقة التأهل للدور نصف النهائي ببطولة كأس الخليج بنسخته الرابعة والعشرين المقامة في قطر لمواجهة العراق المنتخب البحريني جاء من بعيد بعد أن كان محتلًا المركز الرابع في المجموعة الثانية ليحقق فوز على نظيره الكويتي برباعية مقابل هدفين، ويحصد نقطته الرابعة.

وفي الوقت ذاته كان المنتخب العراقي صاحب أعلى رصيد من النقاط في البطولة حتى الآن، قد تسيد المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط ومن المقرر أن تقام مباراة العراق والبحرين في الرابعة والنصف من مساء الخميس المقبل على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب البحرين قد حصد بطاقة تأهله بالرغم من تساويه في النقاط مع منتخب عمان بأربعة نقاط لكل منهما إلا أن فارق الهدف الوحيد رجح كفة الأول ليصعد به إلى نصف نهائي البطولة ومن المقرر أن تقام مباراة العراق والبحرين في الرابعة والنصف من مساء الخميس المقبل على ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد.

تجدر الإشارة إلى أن منتخب البحرين قد حصد بطاقة تأهله بالرغم من تساويه في النقاط مع منتخب عمان بأربعة نقاط لكل منهما إلا أن فارق الهدف الوحيد رجح كفة الأول ليصعد به إلى نصف نهائي البطولة تسلط الأنظار إلى ملعب عبد الله بن خليفة الذي يحتضن لقاء المنتخب العراقي مع نظيره البحريني في نصف نهائي كأس الخليج غدا الخميس.

ويطمح المنتخب العراقي لمواصلة مساره النجاح في البطولة ، حيث تمكن من الصعود إلى نصف النهائي وذلك بعد أن اقتناص صدارة المجموعة الأولى برصيد سبعة نقاط العراق حققت الفوز على قطر مستضيفة البطولة بهدفين لهدف وفي اللقاء الثاني تغلبت على الإمارات بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعادلت أمام اليمن بدون أهداف.

على الجانب الآخر يسعى المنتخب البحريني إلى تحقيق المفاجأة والوصول إلى المباراة النهائية ، حيث فاجئ الجميع بتأهله إلى نصف النهائي في المركز الثاني خلف السعودية في المركز الثاني بالمجموعة الثانية المنتخب البحريني تعادل في الجولة الأولى أمام عمان بدون أهداف وفي الحولة الثانية خسرت من السعودية بهدفين نظيفين وفي الجولة الثالثة تغلب على الكويت بأربعة أهداف مقابل هدفين.
اكتبلنا تعليق