نتيجة مباراة الأهلي السعودي والباطن اليوم 31-01-2021 الدوري السعودي


al-ahly-vs-al-baten
يرحل نادي الباطن إلى ملعب الجوهرة المشعة حيث يخوض واحدة من اللقاءات الصعبة اليوم الأحد في ختام مباريات الجولة السادسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين وذلك في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويأمل فريق الأهلي في حصد 3 نقاط ستكون مهمة للغاية في مشوار بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث يأتي الراقي في المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة والانتصار اليوم يعيده للمركز الأول مع أفضلية بفارق الأهداف عن الشباب الذي خطف الصدارة بشكل مؤقت.

موعد مباراة الأهلي والباطن والقنوات الناقلة


وتلتقي كتيبة الأهلي مع الباطن اليوم في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت بيروت.

وتتابعون مباراة الأهلي ضد الباطن من خلال القناة السعودية الرياضية الأولى بتعليق سمير المعيرفي، وذلك في تمام الساعة الخامسة وعشر دقائق مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة وعشر دقائق مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة وعشر دقائق مساء بتوقيت أبو ظبي.

يعتمد الجهاز الفني للأهلي السعودي على مجموعة من اللاعبين المميزين في كل الخطوط، بداية من حراسة المرمى وتواجد حارس مميز وعملاق مثل محمد العويس، أمامه كل من يزيد البكر ــ محمد الفتيل – معتز هوساوي– لوكاس ليما في خط الدفاع.

أما في خط الوسط فهناك عدد مميز من الأسماء المميزة في مقدمتهم كل من فيجسا ــ علي الأسمري ــ حسين المقهوي، وفي خط الهجوم كل من سلمان المؤشر ــ أليكساندرو ميتريتا ــ صامويل أوسو، وتشهد التشكيلة غياب واحد من النجوم المميزين بسبب الإصابة وهو النجم السوري عمر السومة الهداف التاريخي للراقي.

أما فريق الباطن فيأتي في المركز الثالث عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة، وقد تفوق في 4 مباريات هذا الموسم وتعادل في مثلهم، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.
اكتبلنا تعليق