نتيجة مباراة المقاولون العرب وإنبي اليوم 30-01-2021 الدوري المصري


arab-contractors-vs-enppi
يواجه ذئاب الجبل نظيره البترولي في مواجهة قوية ببطولة الدوري الممتاز اليوم السبت في الجولة العاشرة من بطولة الدوري الممتاز على ملعب المقاولون العرب في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يعاني المقاولون العرب بشكل كبير هذا الموسم، وتعرض لهزات قوية تحت قيادة عماد النحاس المدير الفني المميز الذي قاد الفريق في الموسم الماضي إلى الكونفيدرالية، قبل أن يودعها على يد النجم الساحلي التونسي.

ويأتي المقاولون العرب في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 7 نقاط فقط، جمعها من تحقيق فوزين وتعادل وحيد وخسر في 6 لقاءات، كان آخرها أمام سموحة في الجبل الأخضر بهدفين مقابل هدف.

انطلاقة المقاولون جاءت سلبية بالخسارة من الزمالك بهدفين مقابل هدف، ثم تعرض لهزيمة من الإنتاج الحربي بهدف لمثله، قبل أن يحقق انتصاره الأول على حساب البنك الأهلي بثنائية نظيفة، ثم تعادل أمام سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد، وخسر من بيراميدز بنتيجة 3-1، وتفوق على الإسماعيلي بهدف نظيف، لكنه وفي المحطة قبل الماضية تعرض لهزيمة من الأهلي بنتيجة 3-2، وأخيرا جاءت الخسارة من سموحة بهدفين لهدف.

تشكيل المقاولون العرب المتوقع أمام إنبي:


حراسة المرمى: محمد أبو السعود.

خط الدفاع: خالد الحسيني، فاروقا، حسن الشامي، أمير عابد.

خط الوسط: إبراهيم صلاح، محمد مجلي، أحمد الشيمي، أحمد داوودا، كريم مصطفى.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

أما إنبي فيدخل مواجهة المقاولون العرب وهو في المركز السابع بجدول ترتيب الإيجيشين ليج، وفي جعبته 13 نقطة، وقد سجل 4 انتصارات وتعادل وحيد وخسر في مواجهتين.

تشكيل إنبي المتوقع أمام المقاولون العرب:


حراسة المرمى: محمود جاد.

خط الدفاع: رامي صبري، كريم فؤاد، علي فوزي، زياد بوغطاس.

خط الوسط: صلاح ريكو، محمد مرسي، مصطفى عادل، عبد الرحمن عامر.

خط الهجوم: دينوبيتر جود، جون اوكاي.

موعد مباراة إنبي والمقاولون العرب اليوم


تتابعون مباراة إنبي ضد المقاولون العرب اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت سلطنة عمان، وتذاع عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1.
اكتبلنا تعليق