نتيجة مباراة أتلانتا ولاتسيو اليوم 31-1-2021 في الدوري الايطالي



atalanta-vs-lazio
سيكون ملعب جيويس جاهزا لاحتضان موقعة تجمع نسور العاصمة الإيطالية مع القديسين مشاهدة مباراة أتلانتا ولاتسيو بث مباشر اليوم الأحد في المرحلة العشرين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أتلانتا ولاتسيو من أفضل الأندية التي تقدم كرة قدم جميلنة في إيطاليا خلال السنوات الأخيرة، وإن كان النسور تراجعوا قليلا، لكن أتلانتا مازال يقدم مستويات رائعة للغاية رفقة مدربه المخضرم جيان جاسبريني، مشاهدة مباراة أتلانتا ولاتسيو بث مباشر اليوم الأحد في الكالتشيو.

ويحتل فريق لاتسيو المرتبة السادسة بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 34 نقطة، على أمل اللحاق بأندية القمة، وإن كان الأمر صعبا في ظل قوة المنافسين والرغبة القوية من عديد الأندية في إظهار الشخصية والإمكانيات الكبيرة.

تشكيل لاتسيو المتوقع أمام أتلانتا:


حراسة المرمى: خوسيه ريينا.

خط الدفاع: لويز فيليبي، فرانشيسكو أتشيربي، ستيفان رادو، أدام ماروسيتش.

خط الوسط: سيرجي سافيتش، دانيلو كاتيلدي، لويس ألبيرتو، محمد فارس، خواكين كوريا.

خط الهجوم: تشيرو إيموبيلي

توقيت مباراة أتلانتا ضد لاتسيو اليوم


ويلتقي أتلانتا ضد لاتسيو اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الرباط ، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثالثة مساء بتوقيت تونس.

وتراج أتلانتا للمركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس أمس على سامبدوريا بهدفين دون رد من توقيع كييزا وأرون رامسي، وبالتالي بات عليه تحقيق الفوز والانتصار من أجل العودة للمربع الذهبي من جديد.

تشكيل أتلانتا المتوقع أمام لاتسيو:


حراسة المرمى : بييرلويجي جوليني.

خط الدفاع : ماتيا كالدارا، رفاييل تولوي، بيرات ديمسيتي

خد الوسط : روبن جوسينس، تيموثي كاستانيي، ريمو فريلير، مارتن دي رون.

خط الهجوم : دوفان زاباتا، ماريو بازاليتيش، إليسيتش
اكتبلنا تعليق