نتيجة مباراة تشيلسي ووولفرهامبتون اليوم 27-01-2021 الدوري الانجليزي


chelsea-vs-wolverhampton
تتجه أنظار الجميع إلى مواجهة قوية تجمع البلوز بالذئاب في ظهور أول للألماني توماس توخيل اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب ستامفوردبريدج في المرحلة العشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

توخيل يظهر للمرة الأولى أمام وولفرهامبتون


ساعات قليلة حسمت الأمور وانقلبت الأوضاع رأسا على عقب في تشيلسي، فقد أعلنت الإدارة إقالة المدير الفني فرانك لامبارد على خلفية النتائج السلبية، وبعدها بساعات كشفت عن اسم المدرب الجديد وهو الألماني توماس توخيل الذي يقود البلوز فنيا أمام وولفرهامبتون اليوم.

ورغم أن المدرب جاء لتوه أمس إلى العاصمة البريطانية لندن، إلا أنه سيقود الفريق، وسيتحسس الطريق في تشيلسي نحو استعادة الثقة والانتصارات في الدوري الإنجليزي وهي البطولة الأهم التي يرغب مالك النادي أبراموفيتش من تحقيقها وإهدائها للجماهير.

لا يقدم وولفرهامبتون نتائج جيدة في الموسم الجاري كما عودنا في المواسم الماضية تحت قيادة نونو سانتو، فقد تراجع إلى المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة.

تشكيل وولفرهامبتون المتوقع أمام تشيلسي:


حراسة المرمى: روي باتريسيو.

خط الدفاع: رومان سايس - ويلي بولي- كونور كودي.

خط الوسط الدفاعي: نيسلون سيميدو- نيفيس- لياندير ديندونكير - جواو موتينيو- مارشال.

خط الهجوم: دانيال بودينس- فابيو سيلفا- بيدرو نيتو.

توقيت مباراة تشيلسي وولفرهامبتون اليوم:


ويواجه تشيلسي نظيره وولفرهامبتون اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان.

أما تشيلسي فيأتي في مكان أفضل حيث يحتل المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 29 نقطة، بعد أن حقق 8 انتصارات وتعادل في 5 مواجهات وخسر في 6 مباريات.

التشكيل المتوقع لتشيلسي أمام وولفرهامبتون:


في حراسة المرمى: إدواردو ميندي

خط الدفاع: جيمس - تياجو سيلفا - كيرت زوما - بين تشيلويل

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش - نجولو كانتي - ماسون ماونت

خط الهجوم: كاي هافرتز - تيمو فيرنر - أولفييه جيرو
اكتبلنا تعليق