نتيجة مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد اليوم 30-01-2021 الدوري الانجليزي


everton-vs-newcastle
يواجه التوفيز نظيره الماكبايس على ملعب جوديسون بارك اليوم السبت في افتتاحية الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والمقرر أن تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

تواصلت النتائج السلبية لفريق نيوكاسل يونايتد العريق حتى تراجع مركزه ودخل منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فمنذ أن حقق الماكبابيس الفوز على ست بروميتش ألبيون بثنائية مقابل هدف في الثاني عشر من ديسمبر الماضي، ولم يتمكن من تسجيل أي انتصار في أي بطولة شارك بها.

بعد هذا الفوز، خسر الفريق أمام ليدز يونايتد بنتيجة 5-2، ثم تعادل مع فولهام بهدف لمثله، وودع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي على يد برينتفورد الذي يلعب ضمن البطولة الإنجليزية، ثم خسر من مانشستر سيتي بثنائية في البريمير ليج، وتعادل سلبيا أمام ليفربول، ثم خسر من ليستر سيتي بهدفين لهدف.

ثم ودع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي على يد أرسنال الإنجليزي بنتيجة 2-0، ثم خسر من شيفيلد يونايتد بهدف دون رد، ثم خسر من أرسنال مجددا بنتيجة 3-0 ولكن هذه المرة في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم خسر من أستون فيلا بهدفين نظيفين، وأخيرا خسر من ليدز يونايتد بهدفين لهدف.

تشكيل نيوكاسل يونايتد المتوقع:


حراسة المرمى : كارل دارلو.

خط الدفاع : دي اندري يدلين – فيديريكو فيرنانديز – كيارن كلارك – بول دوميت.

خط الوسط : ميجيل ألميرون – شون لونستاف – جونجو شيلفي – مات ريتشي.

خط الهجوم : كالوم ويلسون – جويلينتون.

ويمتلك نادي نيوكاسل يونايتد في رصيده 19 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر بجدول ترتيب البريمير ليج، أما إيفرتون فيأتي في المركز السابع برصيد 33 نقطة، والأخير يحاول أن يصل إلى مراكز متقدمة.

تشكيل إيفرتون المتوقع أمام نيوكاسل:


حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: كولمان - مايكل كين - ييري مينا - لوكاس ديني.

خط الوسط: ألان - عبد الله دوكوري - أندري جوميز.

خط الهجوم: خاميس رودريجيز - ريتشارليسون - كالفيرت لوين.

موعد مباراة إيفرتون ونيوكاسل يونايتد


وتلتقون مع مباراة إيفرتون ضد نيوكاسل يونايتد اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق