نتيجة مباراة الإسماعيلي وبيراميدز اليوم 30-01-2021 الدوري المصري


ismaily-vs-pyramids
تحل كتيبة الفريق الأزرق ضيفة على نظيره الدراويش اليوم في قمة مباريات الجولة الثامنة لبطولة الدوري المصري الممتاز والتي تأتيكم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على ملعب الإسماعيلية.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي ضد بيراميدز


الأعين ستكون مصوبة نحو ملعب الإسماعيلية، حيث مواجهة قوية تجمع بيراميدز بنظيره الإسماعيلي في مواجهة مؤجلة من الجولة الثامنة، وذلك عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي بتعليق أيمن الكاشف، مع وجود استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين.

بيراميدز حصل على نقطة ثمينة في الجولة الماضية أمام حامل اللقب النادي الأهلي، بعد التعادل معه بدون أهداف في لقاء شهد الكثير من الجدل التحكيمي والبطل هنا كان الحكم جهاد جريشة.

النقطة التي حصل زملاء النجم عبد الله السعيد أمام الأهلي رفعت رصيده للنقطة الرابعة عشر في المركز الخامس، وواصل فقد النقاط في الموسم الحالي، لكن يبدو أن الأزمة تكمن في إيجاد التوليفة التي تصنع الفارق مع وجود لاعبين كبار.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام الإسماعيلي:


حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي

في خط الوسط الدفاعي: عمر جابر - نبيل دونجا

في خط الوسط الهجومي: إريك تراوري - عبد الله السعيد - رمضان صبحي

في خط الهجوم: جون أنطوي

موعد مباراة الإسماعيلي وبيراميدز اليوم


ويخوض الإسماعيلي مواجهة صعبة أمام بيراميدز في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين.

أما الإسماعيلي فليس لديه ما يخسره خاصة مع تواجده في المركز الخامس عشر برصيد 7 نقاط، حيث تمكن من تحقيق الفوز في لقاء وحيد فقط.

تشكيل الإسماعيلي المتوقع أمام بيراميدز:


حراسة المرمى: محمد صبحي.

في الدفاع: محمد بيومي - محمد عمار - مروان الصحراوي - رضوان شريفي.

في الوسط: محمد عادل - محمود عبد العاطي "دونجا" - عماد حمدي - أحمد مدبولي.

في الهجوم: شكري نجيب - فخر الدين بن يوسف.
اكتبلنا تعليق