نتيجة مباراة ليون وبوردو اليوم 29-01-2021 الدوري الفرنسي


lyon-vs-bordeaux
يلتقي فريق ليون مع نظيره بوردو في لقاء مثير بالليج A اليوم الجمعة في افتتاحية الأسبوع الثاني والعشرين لبطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم على ملعب جروباما ستاديوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ليون وبوردو اليوم


تشاهدون مباراة ليون وبوردو اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 6 ويعلق عليها نوفل الباشي، ويسبقها استوديو تحليلي لمباريات اليوم الجمعة.

سيحاول نادي ليون العودة من جديد لصدارة الدوري الفرنسي، ولو بشكل مؤقت، خاصة مع تصدر باريس سان جيرمان للمسابقة قبل هذه الجولة برصيد 45 نقطة بفارق نقطتين عن ليون، ومتفوقا بفارق الأهداف عن ليل صاحب نفس الرصيد من النقاط (45).

في آخر 10 مباريات ببطولة الدوري الفرنسي، حقق ليون الفوز على ستاد ريمس بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ثم تفوق على ميتز بنتيجة 3-1، وعلى باريس سان جيرمان بهدف دون رد، ثم تعادل مع ستاد بريست في مفاجأة كبيرة بهدفين لمثلهما، وتفوق على ليون برباعية مقابل هدف، وتفوق على كل من نانت بنتيجة 3-0، ثم على لانس 3-2، وتعادل مرة أخرى أمام رين بهدفين لمثلهما، لكنه سقط بشكل مفاجئ أمام ميتز بهدف نظيف، قبل أن يخقق انتصارا عريضا بخماسية على سانت إيتيان في المحطة الماضية.

موعد مباراة ليون ضد بوردو اليوم


يواجه ليون نظيره بوردو اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت عمان.

ويبحث بوردو عن مكانة جيدة في بطولة الدوري الفرنسي ومركز مؤهل للبطولات الأوروبية سواء دوري أبطال أوروبا أو اليوروباليج، فهو يدخل هذه المواجهة وهو في المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 32 نقطة.
اكتبلنا تعليق