نتيجة مباراة روما وهيلاس فيرونا اليوم 31-01-2021 الدوري الايطالي


roma-vs-hellas-verona
يستقبل ملعب الأوليمبيكو مواجهة صعبة لذئاب العاصمة الإيطالية اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات المرحلة العشرين لبطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد هيلاس فيرونا


يمكنكم متابعة مباراة روما وهيلاس فيرونا اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق عادل خلو، بالإضافة إلى قناة Sport TV 1 Potugal.

فريق روما يحبس الأنفاس من أجل نقاط جديدة تضاف إلى خزائنه خاصة بعد أن ودع بطولة كأس إيطاليا بنتيجة ثقيلة للغاية أمام سبيزيا المتواضع بثلاثية نيظفة، لكنه عاد ليحقق الفوز على نفس الفريق برباعية مقابل هدف في المحطة الماضية من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ويأتي فريق روما في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، فقد تمكن من إحراز 11 انتصارا وتعادل في 4 لقاءات وخسر في مثلهم، .

تشكيل روما المتوقع أمام هيلاس فيرونا:


حراسة المرمى: ميرانتي.

خط الدفاع: سبينازولا – كومبولا – إيبانيز – كارسدروب – مانشيني.

خط الوسط: بيليحريني – فيرتويت – هنريك مخيتاريان.

خط الهجوم: بيدرو – دجيكو.

ويواجه روما فريقا وخصما صعبا للغاية يقدم مستويات كبيرة في الكالتشيو هذا الموسم، حيث يحتل المرتبة التاسعة بجدول الترتيب بعد مرور 19 جولة وفي رصيده 30 نقطة، ويسعى لإنهاء الموسم في مركز مؤهل لإحدى البطولات الأوروبية.

تشكيل هيلاس فيرونا المتوقع أمام روما:


حراسة المرمى: سيلفيستري.

في الدفاع: تشيتشيريني – ماتيو لوفاتو – ماجناني.

في الوسط: لازوفيتش – داويدوفيكس – ديماركو – باراك – زاكاني – إيفان إليتش.

في الهجوم: كالينيتش.

توقيت مباراة هيلاس فيرونا وروما اليوم


ويلتقي روما مع نظيره هيلاس فيرونا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق