نتيجة مباراة الجونة والانتاج الحربي اليوم 02-02-2021 الدوري المصري


al-gounah-vs-el-entag-el-harby
ينزل العجلات الحربية ضيفا على الفريق الساحلي مشاهدة مباراة الجونة والإنتاج الحربي بث مباشر اليوم الثلاثاء في افتتاحية المرحلة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا بتوقيت مكة المكرمة.

لن يرغب رضا شحاتة المدير الفني للجونة في إهدار أي نقطة جديدة بعد السقوط للمرة الثانية أمام سيراميكا بالجولة الماضية، بنتيجة هدفين مقابل هدف، حيث خسر في مناسبتين فقط طيلة الموسم الحالي أمام الزمالك وسيراميكا الوافد الجديد للمسابقة.

ويحتل نادي الجونة المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، بفارق 5 نقاط فقط عن الزمالك متصدر المسابقة، حيث سجل 5 انتصارات،وتعادل في 3 مباريات وخسر في مواجهتين فقط.

تشكيل الجونة المتوقع أمام الإنتاج:


حراسة المرمى: إسلام طارق.

خط الدفاع: محمد نجيب، لؤي وائل، جوناثان، محمد يكن.

خط الوسط: ناصر ناصر، سيرج أكا، أحمد حمدي، : الان كيامبادي

خط الهجوم: إسلام عبد النعيم، كريم الطيب.

الإنتاج الحربي في موقف صعب للغاية هذا الموسم، حيث يتذيل جدول ترتيب المسابقة برصيد 5 نقاط فقط فبعد أن لعب 9 مباريات في النسخة الحالية فاز في مباراة ، وتعادل في مناسبتين وخسر في 6 لقاءات، كان آخرها أمام المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

تشكيل الإنتاج الحربي المتوقع أمام الجونة:


المرمى: أحمد يحيى.

الدفاع: السيد الشبراوي – محمد الشبيني – معاذ الحناوي – علي فتحي.

الوسط: مصطفى البدري – علاء سلامة – مصطفى الجمل – عبد الرحمن شيكا.

الهجوم: محمد عبد الفتاح – محمد فييرا.

موعد مباراة الجونة ضد الإنتاج الحربي اليوم


ويلتقي الجونة ضد الإنتاج الساعة 14:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 14:30 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 16:30 مساء بتوقيت أبو ظبي، ، الساعة 15:30 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 15:30 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 14:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 14:30 مساء بتوقيت السودان، الساعة 15:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 15:30 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 14:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 15:30 مساء بتوقيت العراق، الساعة 16:30 مساء بتوقيت مسقط، الساعة 13:30 مساء بتوقيت تونس، الساعة 12:30 ظهرا بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق