نتيجة مباراة اسوان وسيراميكا اليوم 02-02-2021 الدوري المصري


aswan-vs-serameka
سيكون ملعب بتروسبورت شاهدا على قمة زهرة الجنوب والوافد الجديد سيراميكا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز.

سيراميكا خطف 3 نقاط ثمينة بعد ريمونتادا مميزة أمام الجونة في الجولة الماضية، ليخطف فوزا جديدا في بطولة الدوري بالمشاركة الأولى في تاريخه، تحت قيادة مدربه الشاب هيثم شعبان.

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 14 نقطة بعد أن سجل 4 انتصارات وتعادلين و3 خسائر، وقد بدأ موسمه بطريقة مميزة بالفوز خارج قواعده بثنائية نظيفة على الإنتاج الحربي ثم التفوق على البنك الأهلي بنتيجة 3-1، قبل أن يخسر من بيراميدز بهدف دون رد وخسر من الأهلي بثنائية نظيفة، وتعادل مع سموحة بدون أهداف، وتعادل بهدف لمثله أمام المقاولون العرب، وتعرض للهزيمة من إنبي بنتيجة 2-1، وفاز في آخر جولتين بنفس النتيجة على طلائع الجيش والجونة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع أمام أسوان:


في حراسة المرمى: عامر عامر.

في خط الدفاع: أحمد محسن - خالد صبحي - طارق سامي - رجب بكار.

في خط الوسط الدفاعي: كوامي بونسو - محمود نبيل.

في خط الوسط الهجومي: محمد توني – محمد إبراهيم – شريف دابو.

في خط الهجوم: شادي حسين.

أما أسوان فيحتل المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، بعد أن أحرز فوزين في بداية المشوار، لكن النتائج السلبية توالت، ليخسر في 4 مواجهات ويتعادل في 3 مباريات.

تشكيل أسوان المتوقع:


حراسة المرمى: عمر رضوان

خط الدفاع: أحمد صافي، محمد خليفة، محمد أسامة، عمرو الحلوانى.

خط الوسط: محمود شبانه، محمد جابر، جون افري، هيثم الفيل، أحمد صغيري.

خط الهجوم: سولمون منساه

توقيت مباراة أسوان وسيراميكا كليوباترا اليوم


تلتقون مع مباراة أسوان ضد سيراميكا اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.
اكتبلنا تعليق