نتيجة مباراة المصري البورسعيدي والبنك الاهلي اليوم 02-02-2021 الدوري المصري


el-masry-vs-national-bank
يستقبل ملعب برج العرب بالأسكندرية واحدة من المباريات الهامة في الدوري الممتاز مشاهدة مباراة المصري والبنك الأهلي بث مباشر اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة في المرحلة الحادية عشر من الدوري المصري الممتاز.

يقدم البنك الأهلي مستويات جيدة مع الوضع في الاعتبار أن الفريق قادم من الممتاز "ب" ليلعب في دوري الأضواء والشهرة لأول مرة في تاريخه، على أمل البقاء في المسابقة، وعدم الترنح في جدول الدوري الممتاز.

وبدأ البنك الأهلي مشواره بتعادل أمام وادي دجلة بهدف لمثله ثم الخسارة من سيراميكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحقق أول انتصار له في بطولة الدوري الممتاز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل سلبيا مع الإسماعيلي ثم خسر من المقاولون وتعادل سلبيا مع بيراميدز وتعادل إيجابيا مع سموحة، قبل أن يتعادل مجددا أمام الأهلي في لقاء شهد جدلا تحكيميا، وفي آخر جولتين تعرض للخسارة من إنبي وطلائع الجيش.

تشكيل البنك الأهلي المتوقع أمام المصري:


حراسة المرمى : محمود الزنفلي

خط الدفاع : أسامة إبراهيم - محمد دبش - محمد كوفي - محمد مجدي - عاصم صلاح

خط الوسط : محمد حامد - فالديميرا لاميار "أستيرلا" - محمد بسيوني

خط الهجوم : فادي فريد - أحمد علي.

توقيت مباراة المصري ضد البنك الأهلي


وتتابعون مباراة المصري ضد البنك الأهلي مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

ويبدو أن المصري البورسعيدي يسير في الطريق الصحيح خاصة مع احتلاله المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، وقد فاز في آخر جولتين على وادي دجلة والإنتاج الحربي.

تشكيل المصري المتوقع أمام البنك الأهلي:


حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقي، أحمد شوشة، عمرو موسى، أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: سعيدو سينبوري، فريد شوقي، أحمد رفعت، محمد عنتر، مصطفى سلطان.

خط الهجوم: أحمد جمعة.
اكتبلنا تعليق