نتيجة مباراة ليفانتي وفياريال اليوم 03-02-2021 كأس ملك إسبانيا


levante-vs-villarreal
تستعد الغواصات الصفراء لخوض اختبار جديد نحو نهاية كأس ملك إسبانيا، مشاهدة مباراة فياريال وليفانتي بث مباشر اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في الدور ربع النهائي من المسابقة الإسبانية على ملعب سيوتات دي فالنسيا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفانتي وفياريال اليوم


تشاهدون مباراة ليفانتي وفياريال اليوم عبر قناة Match Football 1 بالإضافة إلى Premier Sports 1 HD و Sport 2 Czechia و Arena Sport 1 HD Croatia ولن يمكنكم متابعة اللقاء على أي قناة عربية في الشرق الأوسط.

مشوار مميز لفياريال في بطولة كأس ملك إسبانيا حتى الدور ربع النهائي، فقد جاءت البداية مثالية للغواصات الصفراء بالفوز على ليوا المغمور بسداسية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من بريمي بينو وفرناندو نينيو من ركلة جزاء وخاومي كوستا وسفيان شاكلا وأليخاندرو ميلان، وألفونسو بيدرازا، بث مباشر مباراة فياريال وليفانتي بدون تقطيع اليوم.

في الدور الثاني تواصلت النتائج الإيجابية لفياريال الذي حقق انتصارا عريضا على زامورا برباعية مقابل هدف سجلها كل من كارلوس باكا وبريمي بينو وفرناندو نينيو ودانيال رابا، وفي دور الـ 32 عادت الغواصات الصفراء من ملعب تينيريفي بنتيجة الفوز بهدف دون رد، وهي النتيجة التي حضرت أمام جيرونا في دور الستة عشر.

يسعى نادي فياريال للذهاب بعيدا في البطولة وربما التتويج بها، فحامل اللقب ليس برشلونة أو ريال مدريد أو حتى أتلتيكو مدريد فهو أتلتيك بلباو، وقد تكون الفرصة مواتية لفياريال خاصة مع توديع الملكي والروخي بلانكوس للمسابقة من الأدوار الأولى.

موعد مباراة فياريال وليفانتي اليوم


وينزل فياريال ضيفا على ليفانتي على ملعب الأخير في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن.

وتفوق ليفانتي في الدور الأول من بطولة كأس ملك إسبانيا على راسينج بخماسية نظيفة، ثم العبور من بورتغاليتي بهدفين مقابل هدف، وتغلب على فوينلابرادا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4-2، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 1-1، وأخيرا الفوز على بلد الوليد برباعية مقابل هدفين في دور الستة عشر.
اكتبلنا تعليق