نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامتون اليوم 02-02-2021 الدوري الانجليزي


man-united-vs-southampton
يسعى الشياطين الحمر لمواصلة التقدم نحو الصدارة واستعادتها من جديد اليوم الثلاثاء على ملعب أولد ترافورد في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سلسلة جيدة من النتائج المميزة لمانشستر يونايتد، لكنها توقفت في الأونة الأخيرة في آخر 3 مباريات، بتعادلين وهزيمة، ما يعني أن الشياطين الحمر فقدوا 5 نقاط، الأمر الذي جعل مانشستر سيتي تقدم إلى الصدارة بل ويوسع الفارق مع يونايتد إلى 3 نقاط.

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون:


حراسة المرمى: ديفيد دي خيا

الدفاع: لوك شاو – إريك بايلي – هاري ماجواير – آرون وان بيساكا

الوسط: بول بوجبا – نيمانيا ماتيتش – برونو فيرنانديز

الهجوم: ماركوس راشفورد – أنتوني مارسيال – إدينسون كافاني

لم يكن أحد يصدق أن مانشستر سيتي الذي بدأ الموسم بشكل سيئ ويبدو أنه غير قادر على المنافسة انتفض في مرات عديدة وفي أوقات مهمة، ليكون أول المستفيدين من سقوط وتعثر مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام ويكون المستفيد من تغيير المراكز.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم


سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة مانشستر يونايتد وساوثهامبتون اليوم في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثانية عشر والنصف منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت جزر القمر.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر، حيث سجل الشياطين 12 فوزا في 21 مباراة وتعادل في 5 لقاءات ومني بالهزيمة في 4 لقاءات كان آخرها في المحطة قبل الماضية أمام شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب بهدفين لهدف.

أما ساوثهامبتون فيأني في المرك الحادي عشر بجدول الترتيب برصيد 29 نقطة، فقد جمع تلك النقاط في 20 مواجهة خاضها حتى الآن، وفاز في 8 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر في 7 مناسبات.
اكتبلنا تعليق