نتيجة مباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب اليوم 03-02-2021 الدوري المصري


tala-al-jaish-vs-arab-contractors
يحط ذئاب الجبل الرحال في ملعب جهاز الرياضة العسكري، حيث مواجهة الفريق العسكري مشاهدة مباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب بث مباشر اليوم الأربعاء في المحطة الحادية عشر من الدوري المصري في النسخة الثانية والستين والتي يحمل لقبها الأهلي في الموسم الماضي، حيث تنطلق المواجهة في تمام الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة.

موقف المقاولون وطلائع الجيش في الدوري الممتاز


موقف متشابه في كل شئ لكل من طلائع الجيش والمقاولون العرب في بطولة الدوري المصري، الفريق العسكري لعب 10 مباريات فاز في 3 مواجهات وتعادل في لقاء وخسر في 6 مباريات، وهي نفس المحصلة لذئاب الجبل الذين يدخلون مباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الثمين على إنبي في الجولة الماضية.

في شهر يناير الماضي لعب فريق المقاولون العرب 6 مباريات تعادل في مناسبة وحيدة أمام سيراميكا، وخسر 3 مباريات أمام بيراميدز والأهلي وسموحة، وفاز في مناسبتين على إنبي وعلى الإسماعيلي.

تشكيل المقاولون العرب أمام طلائع الجيش:


حراسة المرمى: حسن محمود شاهين.

خط الدفاع: أمير عابد، فاروقا نور الدين، محمد سمير، حسن الشامي.

خط الوسط: محمد مجلي، إبراهيم صلاح، يوسف الجوهري، لويس إدوارد.

خط الهجوم: هيثم الجويني، محمد حمدي زكي.

توقيت مباراة طلائع الجيش ضد المقاولون العرب


ويواجه نادي طلائع الجيش نظيره المقاولون العرب في مباراة اليوم التي تأتي في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت المغرب.

ولعب طلائع الجيش 6 مباريات أيضا خلال الشهر المنقضي، فاز في 3 مباريات على وادي دجلة وعلى الإنتاج الحربي وعلى البنك الأهلي، وخسر في مثلهم أمام الاتحاد السكندري والزمالك وسيراميكا كليوباترا.

تشكيل طلائع الجيش أمام المقاولون العرب:


حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع: محمد ناصف - علي الفيل - خالد سطوحي - أحمد زولا.

خط الوسط الدفاعي: فرانك ستيفين - مهند لاشين.

خط الوسط الهجومي: إسلام محارب - أحمد سمير - محمد شحاتة

خط الهجوم: عمرو جمال.
اكتبلنا تعليق