نتيجة مباراة مولودية الجزائر وتونغيت اليوم 6-3-2021 دوري ابطال افريقيا


يستعد فريق مولودية الجزائر لخوض رحلة شاقة إلى السنغال من أجل خوض مواجهة صعبة أمام تونجيت مشاهدة مباراة مولودية الجزائر وتونجيت بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.
تونجيت السنغالي واحد من مفاجآت البطولة الإفريقية إن لم يكن المفاجأة الوحيدة، فقد بدأ مبارياته من الدور التمهيدي بعبور نادي أرمد فورس الجامبي بعد التعادل معه ذهابا بهدف لمثله، ثم التفوق في السنغال بثنائية نظيفة، وفي الدور الثاني كانت كبرى المفاجآت بإقصاء الرجاء البيضاوي المغربي وهو من وصل للمربع الذهبي في النسخة الماضية.

وانتهت مباراة الذهاب في السنغال بالتعادل السلبي، وظن الرجاء أنهم بحالة جيدة لتسجيل أهداف في لقاء الإياب بالمغرب، لكن الأمور انقلبت رأسا على عقب بعد أن فرض تونجيت نتيجة التعادل السلبي أيضا، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية، ويفوز بطل السنغال بنتيجة 3-1.

بعد أن تأهل تونجيت كان على موعد مع مجموعة من العيار الثقيل تضم الترجي الرياضي التونسي والزمالك المصري ومولودية الجزائر الجزائري، وواجه فريق الترجي في البداية وخسر بهدفين مقابل هدف، وفي ثاني الجولات فرض نتيجة التعادل السلبي على الفارس الأبيض، ليشعل المنافسة على بطاقتي التأهل إلى الدور القادم، بث مباشر مباراة مولودية الجزائر وتونجيت بدون تقطيع.

موعد مباراة مولودية الجزائر وتونجيت اليوم

وتتابعون مباراة تونجيت ومولودية الجزائر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر.

على الجانب الآخر فإن مولودية الجزائر فرض التعادل السلبي على نظيره الزمالك في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات قبل أن ينتزع نقطة مهمة من أنياب الترجي في الجولة الثانية.
اكتبلنا تعليق