نتيجة مباراة القادسية والرائد اليوم 16-4-2021 الدوري السعودي


يلتقي فريق رائد التحدي نظيره القادسية على استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية (الراكة) مشاهدة مباراة القادسية والرائد بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة وخمس وثلاثين دقيقة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في الجولة السادسة والعشرين من بطولة دوري السعودي للمحترفين "دوري الأمير محمد بن سلمان".

ويحتل القادسية المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة، فبعد أن خاض 25 لقاء تمكن من تحقيق الفوز في 8 مباريات منها وخسر في 10 مواجهات ومني بالهزيمة في 7 مناسبات.

في المباريات الخمس الأخيرة التي لعبها القادسية لم يحقق سوى فوز وحيد على حساب الاتفاق في الجولة الماضية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر في مباراتين أمام الهلال بهدف نظيف وأمام الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف، وتعادل في مثلهما أمام الشباب بهدف لمثله وأمام القادسية بثلاثة أهداف في كل شبكة.

القنوات الناقلة لمباراة القادسية والرائد

تنتظر الجماهير السعودية مواجهة قوية تجمع الرائد بنظيره القادسية اليوم عبر قناة KSA Sports 2 HD ويعلق عليها راشد الدوسري في ليلة من ليالي رمضان الساهرة.

موعد مباراة القادسية والرائد في الدوري السعودي

وتنطلق مباراة القادسية ضد الرائد اليوم في تمام الساعة 20:35 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:35 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 20:35 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 20:35 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:35 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:35 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:35 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 21:35 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 21:35 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 21:35 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:35 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 21:35 مساء بتوقيت بغداد.

ولا يبتعد فريق الرائد كثيرا عن نظيره القادسية فهو يحتل المرتبة العاشرة بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة وحقق 9 انتصارات من أصل 25 مباراة لعبها هذا الموسم.

في المباريات الخمس الأخيرة كان التفوق واضحا للرائد في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان والذي حقق الفوز خلالها في 3 لقاءات على العين برباعية نظيفة وعلى الفيصلي بهدف وأخيرا على الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
اكتبلنا تعليق