نتيجة مباراة فالنسيا واوساسونا اليوم 21-4-2021 في الدوري الاسباني


يستقبل ملعب أل سادار مواجهة صعبة للخفافيش أمام أوساسونا مساء اليوم الأربعاء مشاهدة مباراة فالنسيا وأوساسونا بث مباشر اليوم في المرحلة الحادية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
ودع فريق أوساسونا بطولة كأس ملك إسبانيا أمام ألميريا القادم من دوري الدرجة الثانية الإسباني بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي ، ومنذ هذه المباراة لعب الفريق الكثير من المواجهات في الليجا، وقد خسر من ريال بيتيس بهدف ومن إشبيلية بهدفين نظيفين ومن برشلونة بنفس النتيجة، وقدم مستويات كبيرة للغاية.

خسر أوساسونا 3 مباريات في الأونة الأخيرة، لكنه حقق الفوز على إيبار بهدفين مقابل هدف، وعلى ليفانتي بهدف نظيف، وبنفس النتيجة على ديبورتيفو ألافيس، وعلى فياريال بهدفين لهدف، وعلى إلتشي بثنائية بيضاء، كما تعادل في 3 لقاءات رسمية على التوالي أمام بلد الوليد وهويسكا وخيتافي.

تشكيل أوساسونا المنتظر أمام فالنسيا:

حراسة المرمى: سيرجيو هيريرا بيرون
خط الدفاع: إنيجو بيريث – أوناي جارسيا – ديفيد جارسيا – رونكاليا
خط الوسط: جوناثان رودريجيز – أويير سانخورخو – جون مونكايولا – روبين جارسيا
خط الهجوم: إنريك جاليجو – ألفاريز

موعد مباراة فالنسيا وأوساسونا في الدوري الإسباني

ينتظر عشاق الليجا مواجهة فالنسيا ضد أوساسونا والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت صنعاء.

أما فالنسيا فيحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة، وسجل 8 انتصارات، وخسر في اثنتي عشر مواجهة.

تشكيل فالنسيا المنتظر أمام أوساسونا:

حراسة المرمى:سانشيز
في الدفاع: واس، مانجالا، دياخابي، جايا
في وسط الميدان :كوندوبيا، سولير، باريخو، توريس
في الهجوم : جويديس،جوميز
اكتبلنا تعليق