نتيجة مباراة ميلان وساسولو اليوم 21-4-2021 في الدوري الايطالي


يلتقي فريق الروسونيري نظيره ساسولو مساء اليوم على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" مشاهدة مباراة ميلان وساسولو بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في المرحلة الثانية والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

القناة الناقلة لمباراة ميلان وساسولو اليوم

وتشاهدون مباراة ميلان وساسولو اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق خالد الحدي، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 الناطقة باللغة الفرنسية.

تعثر إنتر ميلان متصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي في الجولة السابقة أمام نابولي بعد أن فرض الأخير نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على المواجهة التي أقيمت على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، وهي نتيجة أسعدت الكثير من أنصار ميلان فالفارق أصبح 9 نقاط فقط، وربما يتقلص في الفترة القادمة مع ضغط المباريات والإرهاق الذي سيظهر على نجوم الأفاعي.

موعد مباراة ميلان وساسولو في الكالتشيو

تبدأ قمة ميلان وساسولو على أرض الأول في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

الميلانيستا يأتون في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة وباتوا على بعد 9 نقاط فقط من إنتر الذي يعتلي صدارة الكالتشيو، ولعب الفريق القادم من ميلانو في 31 لقاء سابق، وفاز في 20 مواجهة هذا الموسم وتعادل في 6 مناسبات وخسر في مواجهتين.

تشكيل ميلان المنتظر أمام ساسولو:

حراسة المرمى: دوناروما.
الدفاع: ثيو هيرنانديز، رومانيولي، كاير، كالابريا.
وسط الملعب: فرانك كيسيه، أليساندرو تونالي، تشالهان أوجلو.
الهجوم: أنتي ريبيتش، زلاتان إبراهيموفيتش، سيليميكار.
اكتبلنا تعليق