نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وايبار اليوم 18-4-2021 في الدوري الاسباني


يستقبل فريق الروخي بلانكوس نظيره إيبار تحت شعار الخطأ ممنوع مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

أتلتيكو مدريد متصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني كان قد حقق فوزين فقط في آخر 5 مباريات لعبها في الليجا، حيث حقق الانتصار على أتلتيك بلباو بهدفين مقابل هدف، وعلى ديبورتيفو ألافيس بهدف نظيف، وتعادل في مناسبتين أمام خيتافي بدون أهداف وأمام ريال بيتيس بهدف لمثله، وخسر من إشبيلية بهدف دون رد.

ويعتلي أتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد الذي سيخوض مواجهة في وقت متأخر من اليوم أمام خيتافي، أما برشلونة فيحل في المرتبة الثالثة برصيد 65 نقطة.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام إيبار:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك.
في الدفاع: ماريو جميل، خوسيه ماريا خيمينيز، ستيفان سافيتش.
في خط الوسط: يانيك كاراسكو، ساؤول نيغويز، خورخي كوكي، كيران تريبير.
في الهجوم: توماس ليمار، أنخيل كوريا، ماركوس لورينتي.

ويعاني المدير الفني دييجو سيميوني من نقص عددي في صفوفه ولعل من أبرزها ثنائي الهجوم، المميز لويس سواريز وجواو فيليكس، بسبب الإصابة، مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار بث مباشر اليوم.

توقيت مباراة أتلتيكو مدريد وإيبار

وتتابعون مباراة أتلتيكو مدريد ضد إيبار اليوم في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السادسة والربع مساء بتوقيت مسقط، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت روسيا وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق أحمد البلوشي.
اكتبلنا تعليق