نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم 20-4-2021 في الدوري الالماني


يلاقي الفريق البافاري نظيره باير ليفركوزن في قمة مثيرة بالبوندسليجا مساء اليوم مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن بث مباشر اليوم في المرحلة الثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الألماني، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب أليانز أرينا.

الجولة الماضية شهدت تفوق بايرن ميونخ على فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وبالتالي رفع رصيده للنقطة 68 في المركز الأول ويعتلي صدارة البوندسليجا، وقد رفع الفارق بينه وبين لايبزيج صاحب المركز الثاني 7 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد باير ليفركوزن اليوم

وتذاع مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن اليوم من خلال قنوات بي إن سبورتس، وتحديدا قناة beIN Sports Fr 10 HD max وهو تحد كبير بالنسبة للبافاري الذي يأمل في أن يحقق الفوز الثاني هذا الموسم على ليفركوزن بعد انتصاره جولة الدور الأول بهدفين مقابل هدف.

تشكيل بايرن ميونخ المتوقع أمام باير ليفركوزن:

خط الدفاع: ألفونسو ديفيز، ديفيد ألابا، بواتينج وبافارد.
خط الوسط: كيميتش، ليون جورتيسكا وتوماس مولر.
خط الهجوم: ليروي ساني، كينجيسلي كومان وموتينج.

وتمكن البافاري من تحقيق الفوز في 4 مناسبات في آخر 5 مباريات، فقد حقق الفوز على فيردر بريمن بثلاثة أهداف مقابل هدف، واكتسح شتوتجارت برباعية نظيفة، وتفوق بهدف على لايبزيج بهدف، وتعادل مع يونيون برلين بهدف لمثله، وأخيرا التغلب على فولفسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباير ليفركوزن في البوندسليجا

ويلتقي فريق بايرن ميونخ مع نظيره باير ليفركوزن اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس.

ويعاني باير ليفركوزن على مستوى النتائج في الموسم الحالي، وقد فاز في مباراتين فقط في آخر 5 لقاءات، على شالكه بهدفين لهدف، على كولن بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، وتعادل أمام هوفنهايم بدون أهداف، وخسر من هيرتا برلين بثلاثية بيضاء، ومن أرمينيا بيلفيلد بنتيجة 2-1.
اكتبلنا تعليق