بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش اليوم 21-4-2021 في الدوري الاسباني


div class="separator" style="clear: both; text-align: center;">
يلتقي الفريق الملكي مع نظيره قادش في ليلة من ليالي الليجا المرتقبة، مشاهدة مباراة ريال مدريد وقادش بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب رامون دي كارانزا في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني.

تحسنت نتائج فريق قادش في الأسابيع الأخيرة وهو ما ينذر بوجود منافس لن يكون سهلا أمام ريال مدريد، حيث يرغب كل فريق في أن يخرج من اللقاء بنقاط الفوز وإن كان الريال أكثر حاجة لذلك كونه ينافس بشدة على بطولة الدوري الإسباني هذا الموسم.

أصحاب الأرض يأملون في تحقيق ما أنجزوه في لقاء الأول حيث فازوا على أرضية ميدان ألفريدو دي ستيفانو، وهي مفاجأة كبيرة للغاية لكنها حدثت مع الفريق الملكي ونظيره برشلونة، في مستويات مميزة لقادش بالدور الأول.

في آخر 6 مباريات حقق قادش 3 انتصارات، وهو معدل مميز للغاية لم يحدث في آخر اللقاءات، وتحديدا الدور الثاني، فقد تفوق على إيبار وخيتافي بنفس النتيجة 1-0، وتغلب على فالنسيا بهدفين مقابل هدف، وتعادل في مناسبتين أمام ديبورتيفو ألافيس بهدف لمثله وأمام سيلتا فيجو بدون أهداف، مشاهدة مباراة قادش وريال مدريد بث مباشر اليوم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد قادش اليوم

ويواجه ريال مدريد نظيره قادش اليوم في تمام الساعة 22:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت ليبيا، الساعة 22:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 23:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 20:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 21:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الرباط، الساعة 23:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت مسقط.

بعد سلسلة رائعة من النتائج لريال مدريد في الأونة الأخيرة لم يتمكن من الخروج بنتيجة إيجابية من ملاعب خيتافي في المرحلة الماضية بعد تعادله سلبيا أمام الأخير ، وهي نتيجة ستصب بكل تأكيد في صالح أتلتيكو مدريد المتصدر، وبرشلونة صاحب المركز الثالث.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 67 نقطة، بفارق 3 نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد، وعلى بعد نقطتين من برشلونة صاحب المركز الثالث.

تشكيل ريال مدريد المنتظر أمام قادش:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا
الدفاع: ألفارو أودريوزولا – إيدير ميليتاو – فيكتور تشوست – مارسيلو
الوسط: لوكا مودريتش – إيسكو – ماركو أسينسيو
الهجوم: رودريجو – ماريانو دياز – فينيسيوس جونيور
اكتبلنا تعليق