نتيجة مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم 20-4-2021 في الدوري الانجليزي


الهدوء يسود البلوز بعد أن حقق الكثير من الأمور الجيدة في البطولات التي يشارك بها مشاهدة مباراة تشيلسي وبرايتون بث مباشر اليوم في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة على ملعب ستامفورد بريدج.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وبرايتون

وتشاهدون مباراة تشيلسي وبرايتون بث مباشر عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي بريميوم بتعليق حفيظ دراجي، ويأتي قبلها استوديو تحليلي مميز.

يوم السبت الماضي، حقق تشيلسي فوزا مهما وثمينا على نظيره مانشستر سيتي بهدف دون رد، من توقيع المغربي حكيم زياش، ليتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي وهذه المواجهة جاءت بعد أيام قليلة من العبور إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وهو بذلك يقدم مستويات مميزة لا يقوم بها إلى أحد الأندية الكبرى فالأجواء متاحة للخروج من هذا الموسم متوجا ببطولتين.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام برايتون:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
الدفاع: سيزار أزبيليكويتا – أنطونيو رودريجر – كورت زوما
الوسط: رييس جيمس – ماتيو كوفاسيتش – نجولو كانتي – ماركوس ألونسو
الهجوم: ماسون ماونت – تامي أبراهام – تيمو فيرنر

توقيت مباراة تشيلسي وبرايتون اليوم

ويمكنكم متابعة لقاء تشيلسي وبرايتون اليوم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.

ويبحث تشيلسي عن إنهاء الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالمركز الرابع والعبور إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، حيث يأتي في المركز الخامس برصيد 54 نقطة، أما برايتون فيأتي في المرتبة السادس عشر برصيد 33 نقطة.

تشكيل تشيلسي ضد برايتون اليوم في البريمير ليج

حراسة المرمى: رايان.
خط الدفاع: وايت – دينك – ويبستير.
خط الوسط: ماوباي – لالانا – لامبتي – غروز – بيسوما – مارش.
خط الهجوم: ويلبيك.
اكتبلنا تعليق