نتيجة مباراة النجم الساحلي والصفاقسي اليوم 4-04-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية


يلاقي نادي النجم الساحلي نظيره الصفاقسي في قمة تونسية إفريقية مشاهدة مباراة النجم الساحلي والصفاقسي التونسي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة على الملعب الأوليمبي بسوسة وذلك في ثالث مباريات الفريقين بدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية في قمة خارج التوقعات.

وبدأ النجم الساحلي مبارياته في دور المجموعات بمواجهة قوية أمام جراف دي داكار السنغالي وتفوق عليه بثنائية نظيفة، ليثبت أقدامه في المجموعات، قبل أن يخسر من ساليتاس البوركيني ويعقد من مشواره نحو التأهل خاصة أنه سيواجه خصما عنيدا اليوم وهو الصفاقسي التونسي.

تشكيل النجم الساحلي المتوقع أمام الصفاقسي التونسي:

أيمن المثلوثي، ووجدي كشريدة، وصدام بن عزيزة، وصلاح حربي، ومرتضى بن وناس، وسليم بوخنشوش، وأمين بن عمر، وميندوزا، وياسين شيخاوي، وسليماني كوليبالي، ورضوان زردوم.

توقيت مباراة النجم الساحلي والصفاقسي اليوم

وتنطلق مباراة النجم الساحلي ضد الصفاقسي التونسي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت لبنان، الساعة السابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة،الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السادسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة مساء بتوقيت الأردن.

وحصد نادي الصفاقسي 4 نقاط في مباراتيه الأولى والثانية، فقد تفوق على ساليتاس من بوركينا فاسو بهدف دون رد في الجولة الافتتاحية، قبل أن يعود من ميدان جراف دي داكار السنغالي بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله في المواجهة الثانية بالمجموعة لكل فريق.

تشكيل الصفاقسي التونسي أمام النجم الساحلي:

حراسة المرمى: أيمن دحمان.
خط الدفاع: نسيم هنيد – هاني عمامو – محمد بن علي – عزمي غومة.
خط الوسط: وليد القروي – إبراهيما تانديا.
خط الهجوم: كريس كواكو - أيمن الحرزي – حسام بن علي – زكريا بن شاعة.
اكتبلنا تعليق