نتيجة مباراة المصري وطلائع الجيش اليوم 14-4-2021 الدوري المصري


تحط كتيبة الطلائع الرحال في ملعب الأسكندرية حيث مواجهة قوية أمام الفريق البورسعيدي مساء اليوم مشاهدة مباراة المصري وطلائع الجيش بث مباشر اليوم في ثمن نهائي كأس مصر والتي يحمل لقبها الأهلي، حيث تلتقون بها في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة المصري وطلائع الجيش

حصلت قنوات أون تايم سبورتس على الحقوق الخاصة بمباريات بطولة كأس مصر بالإضافة بكل تأكيد إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث يمكنكم متابعة لقاء المصري وطلائع الجيش عبر شاشتها في ليلة رمضانية مميزة.

طلائع الجيش لم يمهل نظيره القناة سوى 24 دقيقة فقط لكي يسجل الهدف الأول في شباكه في لقاء دور الـ 32 من بطولة كأس مصر عن طريق محمد شحاتة، قبل أن يضيف علي الفيل الهدف الثاني في الدقيقة 45، ومع حلول الدقيقة 61 أحرز فاسيليوس بوزاس الهدف الثالث، وسجل الفريق القادم من منطقة القناة هدفه الوحيد عبر مروان حمدي.

تشكيل طلائع الجيش المنتظر أمام المصري:

حراسة المرمى: محمد بسام
الدفاع: أحمد هاني - أحمد علاء - علي الفيل - محمد ناصف.
الوسط: عمرو السيسي - مصطفى جمال - مهند لاشين - إبراهيما كونيه - أحمد سمير.
الهجوم: عمرو جمال

على الجانب الآخر فإن المصري البورسعيدي لم يجد أي عناء في لقاء دور الـ 32 أمام المنصورة بعد أن فاز بثلاثية بيضاء جاء عن طريق كل من أحمد جمعة وأحمد شديد قناوي وعمر كمال.

تشكيل المصري المتوقع أمام الطلائع:

حراسة المرمى: أحمد مسعود
خط الدفاع: علاء عطا ، إسلام صلاح ، عمرو موسى ، أحمد شديد قناوي
خط الوسط: محمد عنتر ، سعيدو سينبورى، فريد شوقي، محمد جريندو، عمر كمال عبد الواحد
خط الهجوم: اوستين أموتو

وكان طلائع الجيش هو أحد مفاجآت النسخة الماضية من بطولة كأس مصر بعد أن وصل إلى النهائي وكان قريبا من الفوز إلا أن ركلات الجزاء ابتسمت في الأخير للأهلي ليحقق الفوز واللقب في النهاية.

توقيت مباراة الطلائع والمصري اليوم

وتبدأ مباراة المصري البورسعيدي وطلائع الجيش اليوم في تمام الساعة 21:30 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت تونس، الساعة 21:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:30 مساء بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق