نتيجة مباراة الوحدة والريان اليوم 20-4-2021 في دوري ابطال اسيا


يستقبل فريق الوحدة الإماراتي نظيره الريان القطري في قمة مشتعلة بالتشامبيونزليج الآسيوي، مشاهدة مباراة الوحدة والريان بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة المشعة، في المرحلة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الوحدة والريان في قمة آسيوية

تنطلق مباراة الوحدة ضد الريان اليوم في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السادسة والنصف أبو ظبي.

نادي الوحدة كان عليه أن يلعب في الأدوار الإقصائية أولا قبل أن يتأهل إلى دور المجموعات وكان له ما أراد حين حقق الفوز على الزوراء العراقي بهدفين مقابل هدف بتسجيل كل من عمر خربين وخليل الحمادي، أما هدف الفريق العراقي فقد جاء عن طريق المخضرم علاء عبد الزهرة.

ولم يقدم الوحدة مستويات جيدة في أول مباراتين بدور المجموعات حيث خسر في أولى مبارياته أمام برسبوليس الإيراني بهدف سيد جلال حسيني، وتعادل سلبيا أمام جوا الهندي، وهي نتائج لن ترضي جماهير العنابي الكبير، على أمل أن يظهر شخصيته اليوم أمام فريق كبير وهو الريان القطري الذي يضم الكثير من اللاعبين المميزين.

تشكيل الوحدة المتوقع أمام الريان القطري:

حراسة المرمي: راشد علي .
خط الدفاع: لوكاس بيمنتا، عبدالله الكرني، أحمد راشد، فارس جمعة .
خط الوسط: خليل الحمادي ، خميس اسماعيل، لي ميونج، عبدالله أدحمد.
خط الهجوم: تيم ماتافز، عمر خربين.

وعاش نادي الريان القطري نفس ظروف فريق جوا الهندي في أول مباراتين لكنه لم يخض أي مبارياته في الأدوار الإقصائية، فقد تعادل سلباي أمام جوا الهندي في اللقاء الأول، ثم خسر بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف أمام بيرسبوليس الإيراني، مشاهدة مباراة الريان والوحدة بث مباشر اليوم.

تشكيل الريان القطري المتوقع:

في حراسة المرمى: بكر
في خط الدفاع: علاءالدين - تراوري - ميركادو - خليل
في خط الوسط: حاتم - السيد - كوم
في خط الهجوم: حضرمي - بولي - براهيمي
اكتبلنا تعليق