نتيجة مباراة انيمبا ووفاق سطيف اليوم 4-04-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية


يحط نادي وفاق رياضي سطيف الجزائري ضيفا ثقيلا على نظيره إنيمبا النيجيري مساء اليوم على ملعب إينيمبا سبورت ستاديوم مشاهدة مباراة إنيمبا النيجيري ووفاق سطيف الجزائري بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة إنيمبا النيجيري ووفاق سطيف رياضي التونسي
ويمكنكم متابعة مباراة إنيمبا النيجيري ووفاق سطيف الجزائري على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 وقناة بي إن سبورتس كونيكت ويعلق عليها حفيظ دراجي.

وكان إنيمبا النيحيري بدأ مبارياته في بطولة دوري أبطال إفريقيا من الدور الأول ليعبر رحيمو البوركينين وفي الدور الثاني واجه المريخ السوداني وهنا كانت المفاجأة حيث حقق الأحمر الوهاج السوداني المفاجأة وقضى على آمال بطل نيجيريا في البقاء بالتشامبيونزليج لينتقل إلى الكونفيدرالية الإفريقية ويلتقي مواطنه ريفرز يونايتد في دور الـ 32 الثاني ويتغلب عليه بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4، بعد انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بهدف لمثله.

في دور المجموعات حقق إنيمبا بداية مثالية بالفوز على الأهلي بنغازي الليبي بنتيجة هدفين مقابل هدف، لكن مع اللقاء الثاني خسر بنفس النتيجة أمام أورلاندو بايريتس الجنوب إفريقي، وستكون مواجهة اليوم صعبة نظرا لتشابك المجموعة ورغبة بطل الجزائر في العودة من ديار نيجيريا بنقاط الفوز.

موعد مباراة إنيمبا ووفاق سطيف الجزائري
ويلاقي نادي وفاق سطيف الجزائري نظيره إنيمبا النيجيري اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت دمشق، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الخرطوم، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت روسيا، الساعة الرابعة مساء بتوقيت صنعاء.
وتعادل وفاق سطيف الجزائري على ملعبه أمام أورلاندو بايريتس بدون أهداف في أولى انطلاقاته بدور المجموعات في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية قبل أن يخسر من الأهلي بنغازي الليبي بهدف دون رد.
اكتبلنا تعليق