نتيجة مباراة يوفنتوس وجنوي اليوم 11-04-2021 في الدوري الايطالي


يلتقي فريق السيدة العجوز أمام نظيره جنوى مساء اليوم مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب أليانز ستاديوم.

سيكون عشاق الساحرة المستديرة والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على موعد مع مواجهة قوية أمام جنوى ويأمل السيدة العجوز أن يظهر بشكل جيد وأن يحصل على 3 نقاط تقربه من المتصدر إنتر ميلان، حيث يبتعد النيراتزوي بفارق 12 نقطة.

ويحتل يوفنتوس المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 59 نقطة، متفوقا على أتلانتا بفارق نقطة واحدة وقد سجل 17 فوزا وخسر في 5 مباريات، حتى الآن في الكالتشيو مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى بث مباشر اليوم.

توقيت مباراة يوفنتوس وجنوى في الدوري الإيطالي

ويمضي يوفنتوس في طريقه نحو إنهاء الموسم في المركز الثاني وذلك قبل اللقاء المنتظر أمام جنوى في تمام الساعة 15:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 15:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 15:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 15:00 مساء بتوقيت لبنان، الساعة 15:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 16:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 16:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 16:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 16:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 16:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 17:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 13:00 مساء بتوقيت جرينتش.

وكان يوفنتوس فاز بسهولة على جنوى في لقاء الدور الأول، بثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت على ملعب لويجي فيراريس وسجل ثلاثية البيانكونيري كل من باولو ديبالا "هدف" والبرتغالي كريستيانو "ثنائية"، مشاهدة مباراة يوفنتوس وجنوى بث مباشر في الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي.

تشكيل يوفنتوس المتوقع:

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني.
في خط الدفاع: أليكس ساندرو، جورجيو كيليني، ماتيس دي ليخت، دانيلو.
في خط الوسط: فيديريكو كييزا، أدريان رابيوت، رودريغو بنتانكور، خوان كوادرادو.
في الهجوم: باولو ديبالا، كريستيانو رونالدو.
اكتبلنا تعليق