نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم 3-04-2021 في الدوري الانجليزي


تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ووكرز ستاديوم حيث مواجهة من العيار الثقيل تجمع السيتيزينز بنظيره الثعالب مشاهدة مباراة ليستر سيتي ومانشستر سيتي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويأمل نادي مانشستر سيتي في تثبيت أقدامه نحو التتويج ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فالفوز سيضمن له بنسبة كبيرة التتويج بلقب البريمير ليج هذا الموسم، كما أن الثأر هو شعار آخر يحمله رجال المدير الفني بيب جوارديولا، من أجل حصد النقاط الثلاث خاصة بعد الخسارة في ملعب الاتحاد بنتيجة خمسة مقابل هدفين، وهي نتيجة صادمة للسيتيزينز.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي اليوم

وتلتقون مع مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر سيتي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم، كما سيتم نقلها عبر قناة بي إن فور كيه اتش دي ار، ويعلق على اللقاء التونسي المميز رؤوف خليف مع وجود استوديو تحليلي يضم الكثير من المحللين المميزين في الوطن العربي.

لا يمكن أن نقول أن ليستر سيتي يبحث عن الفوز بلقب الدوري الإنجليزي فالأمر منطقيا خارج الحسابات خاصة مع وجود فارق 15 نقطة مع مانشستر سيتي المتصدر، باحتلال الثعالب للمركز الثالث بجدول ترتيب البريمير ليج برصيد 56 نقطة.

تشكيل ليستر سيتي المتوقع أمام مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
خط الدفاع: ريكاردو بيريرا، جوني إيفانز، كاجلار سويونكو، جيمس جاستن.
خط الوسط: يوري تيليمانس، حمزة تشودري، أيوزي بيريز، جيمس ماديسون، هارفي بارنيس.
خط الهجوم: كيليتشي إيهياناتشو.

كتيبة جوارديولا دائما ما ترغب في تحقيق الفوز غير مهتمة بالضجيج الذي يحدث حولها، فهو يسعى لتحقيق اللقب وهو الأقرب لحصده، باحتلاله صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة، مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي بث مباشر اليوم في الجولة الثلاثين من البريميرليج.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليستر سيتي:

المرمى: إيدرسون.
الدفاع: كايل ووكر – روبن دياز – جون ستونز – جواو كانسيلو.
الوسط: إليكاي جوندوجان – كيفين دي بروين – رودريجو.
الهجوم: فيل فودين – رياض محرز – بيرناردو سيلفا.


موعد مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي اليوم

ويحل نادي مانشستر سيتي ضيفا ثقيلا على نظيره ليستر سيتي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الصومال، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت دمشق.
اكتبلنا تعليق