نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون اليوم 4-04-2021 في الدوري الانجليزي


يواجه الشياطين الحمر نظيره برايتون في مواجهة ملتهبة بالدوري الإنجليزي مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبرايتون بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب أولد ترافورد الشهير في المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اختبار جيد لمانشستر يونايتد أمام برايتون قبل أيام قليلة من الانتقال إلى العاصمة الإسبانية مدريد من أجل خوض مواجهة قوية أمام غرناطة الخميس القادم في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، وهي البطولة التي يرغب الشياطين في حصدها هذا الموسم بعد تقديم مستويات جيدة.

اليونايتد حققوا فوزا غاليا على ميلان في إياب دور الستة عشر من اليوروباليج، ليتأهل إلى الدور المقبل مستفيدا من تعادله ذهابا بهدف لمثله في الأولد ترافورد، وتعد البطولة هدفا أساسيا للمدرب النرويجي جونار أولي سولسكاير، بعد توديع بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الخسارة الثقيلة من ليستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الحادي والعشرين من مارس الماضي.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وبرايتون في الدوري الإنجليزي

وتذاع مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 بريميوم، ويعلق عليها خالد الحدي في ختام مباريات اليوم الأحد.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 57 نقطة، وقد سجل 16 انتصارا هذا الموسم من أصل 29 مواجهة خاضها الشياطين الحمر في البريمير ليج، وتعادل في 9 مناسبات وخسر في 4 مباريات.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام برايتون:

في حراسة المرمى : دي خيا
في خط الدفاع : آرون وان بيساكا – فيكتور لينديلوف – هاري ماجواير – لوك شاو
في خط الوسط: سكوت ماكتوميناي – فريد – بول بوجبا
خط الهجوم: أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد – برونو فيرنانديز

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون اليوم

ويواجه مانشستر يونايتد نظيره برايتون اليوم في تمام الساعة 20:30 مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 20:30 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 20:30 مساء بتوقيت السودان، الساعة 20:30 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 20:30 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.
اكتبلنا تعليق