نتيجة مباراة نابولي وانتر ميلان اليوم 18-4-2021 في الدوري الايطالي


يواجه فريق فقراء الجنوب نظيره النيراتزوي في قمة خارج التوقعات هدف الأخير سيكون الفوز ولا شئ دونه مشاهدة مباراة نابولي وإنتر ميلان بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ختام مباريات الأسبوع الحادي والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي والمقرر إقامتها على ملعب دييجو أرماندو مارادونا.

موعد مباراة نابولي وإنتر ميلان اليوم

وتلتقون مع مباراة نابولي ضد إنتر ميلان اليوم في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:45 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 20:45 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 20:45 مساء بتوقيت عمان، الساعة 20:45 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 20:45 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:45 مساء بتوقيت العراق، الساعة 21:45 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 21:45 مساء بتوقيت الدوحة.

الفوز اليوم لإنتر ميلان سيقربه خطوة جديدة نحو لقب الدوري الإيطالي الذي طال انتظاره والغائب عن خزائن الأفاعي لمدة تزيد عن السنوات العشر الأخيرة، وتحديدا منذ عام 2010 تحت قيادة جوزيه مورينيو، فهل يتمكن كونتي من استعادة هذا اللقب الغالي على قلوب كل أصحاب الرداء الأزرق.

تشكيل إنتر ميلان المتوقع أمام نابولي:

حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.
خط الدفاع: سكرينيار، باستوني، دي فري.
خط الوسط: أشرف حكيمي، باريلا، فيدال، جاليارديني، يونج.
خط الهجوم: لوتارو مارتينيز، روميلو لوكاكو.

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي

وتشاهدون مباراة نابولي وإنتر ميلان اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 وهي إحدى القنوات الناقلة لفاعليات بطولة الدوري الإيطالي في الموسم الحالي ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

صحيح أن نادي نابولي لا يرغب في التتويج باللقب فالأمر يبدو في غاية الصعوبة في ظل وجود 15 نقطة كاملة بينهما، لكنه يريد إنهاء الموسم في المربع الذهبي من أجل التأهل رسميا إلى دوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة.

اكتبلنا تعليق