نتيجة مباراة الاهلي السعودي والدحيل اليوم 18-4-2021 في دوري ابطال اسيا


يبحث الراقي عن مخرج لأزماته المحلية والآسيوية عندما يواجه الدحيل القطري مساء اليوم مشاهدة مباراة الأهلي والدحيل بث مباشر اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، والتي تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.

بداية محبطة للأهلي السعودي في بطولة دوري أبطال آسيا، بعد خسارة ثقيلة أمام استقلال طهران الإيراني بخمسة أهداف مقابل هدفين، في ليلة لا يحب أن يتذكرها جمهور الراقي في كل مكان خاصة أن المباراة لعبت في المملكة العربية السعودية.

وسجل خماسية فريق استقلال طهران في شباك الأهلي كل من فارشيد إسماعيل ومحمد نادري ومهدي فاندي "هدفين" وشيخ دياباتي من ركلة جزاء، أما ثنائية الفريق السعودي الجريح فقد سجلها النجم السوري عمر السومة، أحدهما من ركلة جزاء.

تشكيل الأهلي السعودي المنتظر أمام الدحيل القطري:

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: عبدالباسط هندي ــ محمد الفتيل – معتز هوساوي – عبدالله حسون
خط الوسط: إدريس فتوحي ــ نوح الموسى ــ سلمان المؤشر
خط الهجوم: ألكساندر ميتريتا ــ عبد الرحمن غريب ــ عمر السومة

توقيت مباراة الأهلي والدحيل اليوم

يضرب نادي الأهلي السعودي موعدا مع نظيره الدحيل اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مسقط.

أما فريق الدحيل فيدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة خاصة أنه حقق الفوز في بداية مشواره على الشرطة العراقي بهدفين دون رد سجلهما كل من حسام كاظم جبر في مرماه، وإيدميلسون جونيور، وهو فريق يضم نخبة من اللاعبين المميزين على رأسهم محمد مونتاري والمعز علي في خط الهجوم.
اكتبلنا تعليق