نتيجة مباراة شباب رياضي بلوزداد ومازيمبي اليوم 02-04-2021 في دوري ابطال افريقيا


يحط نادي مازيمبي الكونغولي ضيفا ثقيلا على نظيره شباب رياضي بلوزداد الجزائري في قمة مثيرة بالقارة العجوز مشاهدة مباراة شباب رياضي بلوزداد ومازيمبي بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا وذلك على ملعب 20 أوت 1956، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل شباب رياضي بلوزداد المركز الثالث بمجموعته برصيد 3 نقاط فقط، جمعها من 3 تعادلات وخسارة، ويأمل في أن يحقق فوزه الأول على حساب مازيمبي في قمة مباريات اليوم الأول من منافسات المرحلة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال.

الفوز اليوم لشباب رياضي بلوزداد سيمنحهم قوة خاصة أن منافسهم الأول وهو الهلال الذي يمتلك نفس النقاط سيلتقي بنظيره ماميلودي صن داونز وقد يتعثر الموج الأزرق، فتبدو الأمور أكثر قربا في انتظار مباريات الجولة الأخيرة، بالإضافة إلى أن أمل الفريق الكونغولي في التأهل سيكون قد تبخر تماما.

موعد مباراة شباب بلوزداد ومازيمبي اليوم

يضرب نادي شباب رياضي بلوزداد موعدا قويا مع نظيره مازيمبي مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس.

وكان نادي شباب رياضي بلوزداد استهل مبارياته في دور المجموعات بالتعادل السلبي أمام مازيمبي في ملعب الأخيرة، قبل أن يتعرض لهزيمة مدوية من نظيره صن داونز الجنوب إفريقيا بخمسة أهداف مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثالثة أمام الهلال السوداني بهدف لمثله، وفي المحطة الرابعة تعادل بدون أهداف أمام الهلال في أم درمان.

القنوات الناقلة لمباراة شباب رياضي بلوزداد ومازيمبي

موقعة اليوم بين شباب رياضي بلوزداد ونظيره مازيمبي ستكون منقولة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 ويعلق عليها الحزائري حفيظ دراجي، في ليلة إفريقية مثيرة.


اكتبلنا تعليق