نتيجة مباراة بيراميدز وأسوان اليوم 19-08-2021 في الدوري المصري


صدام قوي لكتيبة الفريق السماوي أمام زهرة الجنوب في ليلة مميزة في افتتاحية الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب الدفاع الجوي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

عاد نادي بيراميدز لتحقيق الفوز والانتصار بعد فترة من الغياب استمرت لأكثر من شهر، فمنذ أن سجل فوزه بهدفين نظيفين على المقاولون العرب في السادس عشر من يوليو الماضي، جاءت نتائجه متذبذبة وتعادل أمام البنك الأهلي بهدف لمثله، وأمام طلائع الجيش بنفس النتيجة، كما تعادل مع الإسماعيلي بهدفين لمثلهما، وخسر من المصري البورسعيدي بهدف دون رد، لكنه تمكن من استعادة نغمة الانتصارات بعد الفوز على الجونة بصعوبة بهدفين مقابل هدف، سجلهما محمد نجيب "هدف عكسي" وإبراهيم عادل.

الفوز الذي حققه بيراميدز على الجونة رفع رصيده للنقطة السادسة والأربعين في المركز الخامس وحافظ على حظوظه في المنافسة على المركز الرابع حتى اللحظات الأخيرة من الدوري حيث أصبح الفارق بينه وبين سموحة نقطة واحدة فقط.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام أسوان:

حراسة المرمى: مهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - نبيل دونجا - محمود صابر

خط الهجوم: إبراهيم عادل

موعد مباراة بيراميدز وأسوان اليوم

وتلتقي كتيبة بيراميدز أمام أسوان اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين.

بيراميدز ضمن رسميا التأهل إلى بطولة الكونفيدرالية الإفريقية بناء على الوقت الذي تم إرسال فيه قائمة الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، وبالتالي فهناك حالة من الهدوء وليس الفريق بحاجة لأكثر من ذلك سوى تحقيق الانتصار وإنهاء الموسم بشكل مثالي، وهو ما دفع المدير الفني تاكيس جونياس لإراحة عدد من اللاعبين في مقدمتهم شريف إكرامي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي.

أما أسوان فأموره تبدو صعبة في الاستمرار ببطولة الدوري الممتاز حيث يحتل المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة ويمتلك في رصيده 27 نقطة وأمامه فرصة من أجل الفوز في مبارياته الثلاث المتبقية وانتظار سقوط المنافسين.


تعليقات