نتيجة مباراة الحزم وابها yalla shoot اليوم 18-09-2021 في الدوري السعودي


البحث عن الانتصارات هو شعار يرفعه كل من الحزم وأبها قبل المواجهة التي تجمعهما مساء اليوم على ملعب نادي الحزم في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات المرحلة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

القنوات الناقلة لمباراة الحزم وأبها اليوم

تبحث كتيبة الحزم ونظيرتها في أبها عن الفوز اليوم في مباراة تنقل عبر قناتي SSC Sports HD 1 وقناة SSC Sports SD 1 وسيسبق تلك المواجهة استوديو تحليلي يأتي في المقام الأول من أجل المباراة الأكثر أهمية والتي تجمع الهلال بنظيره الاتفاق على ملعب الملز.

موعد مباراة الحزم وأبها اليوم

وتتابعون مباراة الحزم وأبها في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الصومال، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة إلا ربع مساء بتوقيت تونس.

لا يعرف الحزم طريق الانتصارات حتى الآن وهو ما يجعل الجماهير تطالب بمزيد من القوة في المباريات في ظل خوضه 4 مباريات ويتبقى عدد كبير منها يمكن تداركه، حيث تعادل الفريق في أول جولتين الأولى أمام التعاون بثلاثة أهداف لمثلهم، والثانية أمام أهلي جدة والتعادل بهدفين لمثلهما.

في المباراة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، خسر الحزم المواجهة بهدفين دون رد أمام الرائد خارج قواعده، واستمر لعبه خارج الأرض ليواجه الشباب المتعثر لكن الأخير وجدها فرصة لتصحيح أوضاعه فحقق الانتصار على الحزم بثنائية بيضاء.

تشكيل الحزم المتوقع أمام أبها:

في حراسة المرمى: السعيد
في خط الدفاع: بخيت - الدخيل - نيريس - العازمي
في خط الوسط: النجعي - الحراجين - رودريجيز - تانيدا - جون
في خط الهجوم: ستراندبيرج

أما أبها فقد حقق انتصارا واحدا على الشباب في مستهل مشواره بهدفين مقابل هدف، لكنه خسر في اللقاء الثاني أمام الباطن بنفس النتيجة، وفي الجولة الثالثة تعادل أمام الاتفاق بهدف لمثله، وفي المواجهة الرابعة كانت الخسارة الثقيلة من الاتحاد بستة أهداف مقابل هدف.
اكتبلنا تعليق