نتيجة مباراة بيرنلي وارسنال yalla shoot اليوم 18-09-2021 في الدوري الانجليزي


يواصل فريق الجانرز العمل من أجل الخروج من دوامة النتائج السلبية في الأونة الأخيرة والتي بدأت تتحسن قليلا مع الجولة الماضية، وذلك عندما يلتقي نظيره بيرنلي مساء اليوم، ضمن منافسات المحطة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب تيرف مور في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

لا أحد يصدق ما يحدث في أرسنال مع بداية الموسم الحالي، انهيار في المباريات التي يخوضها وبمجرد أن يدخل مرماه هدفا تصبح الأمور معقدة ويصعب عليه تعويضه بل يستسلم الفريق أمام المنافس وهو ما ظهر في 3 مناسبات حتى الآن من أصل 4.

القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي وأرسنال اليوم

تشاهدون مباراة أرسنال أمام بيرنلي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بريميوم وهي إحدى القنوات الناقلة للبطولات العالمية، وسوف يكون علي محمد علي معلقا على أحداثها.

في المباراة الأولى لأرسنال ببطولة الدوري الإنجليزي خسر الفريق من برينتفورد بهدفين نظيفين وهي اعتبرت واحدة من كبرى المفاجآت خاصة أن أصحاب عائدون من الدرجة الأدنى ويخوضون أول مباراة لهم بعد سنوات طويلة، ورغم ذلك كانت لهم الغلبة في اللقاء بشكل كبير.

طاقم حكام مباراة بيرنلي وأرسنال:

الحكم: أنتوني تايلور
مساعد حكم: غاري بيسويك
مساعد حكم: آدم نون
حكم رابع: جون بروكس
تواصلت الأمور تعقيدا في الجولة الثانية والهزيمة أمام تشيلسي بثنائية بيضاء، قبل أن تكون الخسارة القاسية من مانشستر سيتي بخماسية نظيفة في المرحلة الثالثة، وعادوا من جديد للتوازن بعد فوز صعب على نوريتش سيتي متذيل جدول ترتيب البريمير ليج بهدف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام بيرنلي:

في حراسة المرمى: رامسديل.
في خط الدفاع: كولاسيناك، تشامبرز، هولدنج، سيدريك.
في خط الوسط: تيرني، تشاكا، ساكا، أوديجارد، سميث روي.
في خط الهجوم: أوباميانج.

موعد مباراة أرسنال وبيرنلي اليوم

وينزل نادي أرسنال ضيفا على نظيره بيرنلي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الخامسة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الخامسة مساء بتوقيت المنامة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت تونس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين.
اكتبلنا تعليق