نتيجة مباراة روما وهيلاس فيرونا yalla shoot اليوم 19-09-2021 في الدوري الايطالي


سيكون عشاق الكالتشيو على موعد جديد مع قمة أخرى لذئاب العاصمة الإيطالية روما ، عندما يلتقي نظيره هيلاس فيرونا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب مارك أنتونيو بينتجودي، والتي تأتي ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

يشعر جمهور روما بالفخر بعد التعاقد مع المدير الفني جوزيه مورينيو، لأنهم يعلمون قيمته في عالم التدريب وكانت المغامرة الأخيرة له في الكالتشيو عام 2010 مع إنتر ميلان حيث تفوق على نفسه ومنحهم لقب الاوسكوديتو ولقب دوري أبطال أوروبا قبل أن يغادر نحو تجارب أخرى.

روما لم يخسر تحت قيادة مورينيو

حقيقة واقعة حتى الآن وهو ما يجعل الأمور مميزة في العاصمة الإيطالية، بعد مرور 3 جولات في الدوري الإيطالي وتحقيق الفوز فيها بداية من الانتصار على فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم التفوق برباعية على ساليرنيتانا، وأخيرا التغلب على ساسولو بهدفين لهدف.

التشكيل المتوقع لروما أمام هيلاس فيرونا:

حراسة المرمى: باتريسيو.
خط الدفاع: فينا - سمولينج - مانشيني - كارسدورب.
خط الوسط: فيريتو - كريستانتي - الشعراوي - مخيتاريان.
خط الهجوم: زانيولو - شومورودوف.

أيضا على المستوى الأوروبي تبدو الأمور جيدة للغاية بعد أن حقق انتصارا بخمسة أهداف مقابل هدف على سسكا صوفيا البلغاري في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، ورغم تقدم الأخير بهدف أول في الدقيقة 10 عن طريق يانيك فيلدشوت، إلا أن ذئاب العاصمة كانوا في الموعد وسجلوا خماسية في انتفاضة كبيرة سجلها كل من لورينزو بيليجريني "ثنائية" وستيفان الشعراوي وجيانلوكا مانشيني وتامي أبراهام.

موعد مباراة روما وهيلاس فيرونا في الكالتشيو

ويستضيف فريق هيلاس فيرونا نظيره روما في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، الساعة السادسة مساء بتوقيت ليبيا، الساعة السادسة مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن.

تشكيل هيلاس فيرونا أمام روما:

فى حراسة المرمي:مونيبو.
خط الدفاع:سيتشيريني، جونتر، مجناني.
خط الوسط:داركو لازورفيتش، إليتش، مارتين هونجلا، دافيدي.
خط الهجوم:ماتيا زاكايني، أنتونين باراك، ماتيو كانسيليري.
اكتبلنا تعليق