نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس yalla shoot اليوم 18-09-2021 في الدوري الانجليزي


هناك مباريات تحب أن تشاهدها في كرة القدم ومن بينها مواجهة الريدز اليوم أمام كريستال بالاس وليست فقط لأنها لصاحب الزي الأحمر لكنها أيضا لكونها تقام على أرضية ملعب الأنفيلد أو الرعب كما يسميه البعض، وذلك في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات المرحلة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان محمد صلاح هو الاسم الأبرز الذي تم ترديده في الأونة الأخيرة خاصة بعد أن أهدر ركلة جزاء أمام الحارس ماينان نجم اي سي ميلان في المواجهة التي جمعتهما مساء يوم الأربعاء الماضي في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

محمد صلاح نجح في ترجمة ركلات الجزاء التي أتيحت له في 17 مرة سابقة على التوالي، وإهداره للركلة الثمانية عشر على التوالي حرمه من رقم مميز وتاريخي مع الريدز، لكنه عوض ذلك بتسجيله هدفا ساعد الريدز على تخطي عقبة ميلان في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

بالطبع هي مباراة قوية وزدات أهميتها بعد أن فاز كريستال بالاس في الجولة الأخيرة على توتنهام هوتسبر بثلاثية نظيفة منح بها الثقة تحت القيادة الفنية للنجم السابق للأرسنال باتريك فييرا، حيث يمكنكم متابعة مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم.

ليفربول كان في الموعد هذا الموسم على عكس ما قدمه من نتائج سلبية في الموسم الماضي، وبدأ مشواره بطريقة مثالية والفوز على نوريتش سيتي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، سجلها كل من دييجو جوتا وروبيرتو فيرمينو ومحمد صلاح، وزادت الأمور سهولة بعد اقتناص فوز صعب من أنياب بيرنلي بثنائية دييجو جوتا وساديو ماني.

التعثر جاء في الأنفيلد مع الجولة الثالثة أمام قوة بطل دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية حيث سقط في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله ورغم تقدم الضيوف بهدف مبكر لكاي هافيرتز إلا أن صلاح حقق التعادل من علامة الجزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وفي الجولة السابقة كان الفوز الساحق على ليدز يونايتد في عقر دارهم بثلاثية نظيفة جاءت بتوقيع محمد صلاح وفابينيو وساديو ماني.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام كريستال بالاس:

حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندي روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد.
خط الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا.
خط الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم

صدام قوي يجمع الريدز بكريستال بالاس في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت السودان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة مساء بتوقيت العراق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الخامسة مساء بتوقيت قطر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت روسيا.

فريق كريستال بالاس وبعد نتائج سلبية في بداية الموسم والتعثر أمام تشيلسي بثلاثية نظيفة، قبل أن يتعادل أمام برينتفورد العائد من جديد لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بدون أهداف، وفي المواجهة الثالثة تعادل مرة أخرى أمام وست هام يونايتد، وعندما تخطف نقطة من أنياب الهامرز في ملعبهم فأنت تسير على الطريق الصحيح وهو ما أكدته مباراة الجولة الماضية حيث اكتسح الفريق ضيفه توتنهام هوتسبر بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، ليوجهوا رسالة إلى ليفربول مفادها بأنهم لن يكونوا لقمة سهلة على الريدز.
اكتبلنا تعليق