نتيجة مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون yalla shoot اليوم 18-09-2021 في الدوري الانجليزي


يظهر فريق السيتيزينز للمرة الأولى في ملعب الاتحاد بعد أيام قليلة من الانتقادات التي وجهها بيب جوارديولا إلى جماهير النادي، حيث سيلتقي الفريق أمام نظيره ساوثهامبتون مساء اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يبدو أن بيب جوارديولا غاضبا لكن السر مازال يبقى في بطن الشاعر كما يقول العرب، فالمدرب انفعل في المؤتمر الصحفي بعد مباراة لايبزيج الألماني في دوري أبطال أوروبا وكان الانتقاد موجها للجماهير التي طالبها بالحضور والمؤازرة لتشجيع الفريق خاصة في ملعب الاتحاد.

تصريحات جوارديولا الغاضبة لم تكن فقط موجهة للجماهير بل إنه تحدث بشكل واضح وصريح أن فريقه لا يملك مهاجما يسجل أكثر من 25 هدفا في الموسم الحالي، وبالتالي فإنه غاضب من عدم وجود اللاعب الكبير والمهاجم الذي يخلق الكثير من المشاكل للمنافسين، وبالرغم من ذلك فإن السيتي يسجل 5 أهداف أو أكثر في أغلب المباريات ومع ذلك توجه له الانتقادات بسبب الأداء والطريقة التي يلعب بها.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ساوثهامبتون:

حراسة المرمى: إيدرسون.
خط الدفاع: كانسيلو، روبن دياز، ناثان آكي، زينشينكو.
خط الوسط: رودري، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.
خط الهجوم: رياض محرز، فيران توريس، جريليش.

ملعب الاتحاد قبل أيام قليلة وتحديدا يوم الأربعاء الماضي شهد مهرجانا للأهداف بعد أن سجل مانشستر سيتي انتصارا بستة أهداف مقابل ثلاثة على لايبزيج الألماني في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وقد سجل الأهداف كل من ناثان أكي الذي توفي والده عقب اللقاء مباشرة، بالإضافة إلى رياض محرز من ركلة جزاء وجاك جيريليش بطريقة مثالية، وجواو كانسيلو وجابرييل جيسوس وهدف عكسي من جانب الضيوف.

توقيت مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون اليوم

ويواجه فريق مانشستر سيتي نظيره ساوثهامبتون في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة 17:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 17:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 17:00 مساء بتوقيت اليمن، الساعة 17:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 17:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 17:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 17:00 مساء بتوقيت قطر، الساعة 17:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 16:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 16:00 مساء بتوقيت دمشق.

4 مباريات خاضها السيتي في الموسم الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لم يتعثر سوى في لقاء وحيد وجاء في بداية المشوار أمام توتنهام هوتسبر على ملعب الأخير بهدف الكوري الجنوبي سون هيونج مين، قبل أن تمر المباريات الثلاث الأخرى بطريقة جيدة بداية من الانتصار الساحق على نوريتش سيتي بخماسية نظيفة بأقدام كل من جاك جيريليش وإيمريك لابورت وريحم سترلينج ورياض محرز وهدف عكسي من تيم كرول حارس الضيوف، وفي الرحلة الثالثة حضرت نفس النتيجة.

نفس النتيجة تكررت أمام أرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكن هذه المرة جاءت الأهداف عن طريق فيران توريس "هدفين" وجابرييل جيسوس وإلكاي جوندوجان ورورديجو هيرنانديز ، وظهر برناردو سيلفا في أول هدف له لكن كان غاليا عندما سجله في شباك ليستر سيتي ليعود من ملعب كينج باور بثلاث نقاط ثمينة.

أما ساوثهامبتون فما زال يبحث عن انتصاره الأول في البريمير ليج هذا الموسم فلم يحقق ذلك في 4 مباريات خاضها حتى الآن، أمام إيفرتون والخسارة بثلاثة أهداف مقابل هدف والتعادل أمام مانشستر يونايتد بهدف لمثله والتعادل أيضا أمام نيوكاسل يونايتد بهدفين لمثلهما، وحضر التعادل السلبي أمام وست هام يونايتد في الجولة الماضية.

تشكيل ساوثهامبتون المتوقع أمام مان سيتي:

مكارثي- ليفرامينتو- ستيفنز- ساليسو- بيرود- روميو- وارد براوس- والكوت- دجينبو- آدامز- أرمسترونج.
اكتبلنا تعليق