مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وليون بث مباشر yalla shoot اليوم 19-09-2021 في الدوري الفرنسي


ينتظر الملايين من محبي كرة القدم العالمية الظهور الأول للساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي مع البي اس جي في ملعب حديقة الأمراء "بارك دي برانس" عندما يواجه نظيره أوليمبيك ليون في قمة المرحلة السادسة من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

كان من المفترض أن يكون ميسي حاضرا في مباراة كليمونت فوت في الجولة الماضية على ملعب بارك دي برانس، لكن وجود مباراة لمنتخب الأرجنتيني في اليوم التالي للقاء وعودة الساحر وزملائه متأخرين هو ما جعل المدير الفني ماوريتسيو بوكتينيو يستبعدهم من سباق اللقاء.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وليون

وتشاهدون مباراة باريس سان جيرمان اليوم أمام أوليمبيك ليون في قمة لن تكون سهلة على الفريقين وهو يظهر لأول مرة بوجود ليونيل ميسي كأساسي عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 2 ويعلق عليها عامر الخوذيري.

مشوار باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي حتى الآن

بدأت كتيبة باريس سان جيرمان مبارياتها في بطولة الدوري الفرنسي هذا الموسم بصورة مميزة، حينما حققوا الفوز على تروا بثنائية مقابل هدفين بتوقيع كل من أشرف حكيمي وماورو إيكاردي، قبل أن يهزم ستراسبورج برباعية مبابي وإيكاردي وسارابيا، وفي المرحلة الثالثة عادت نفس النتيجة أمام ستاد بريست وتناوب عليها كل من مبابي وأندير هيريرا وإدريسا جاي وأنخيل دي ماريا.
في الجولة الرابعة حقق باريس سان جيرمان فوزا خارج القواعد بهدفين نظيفين من توقيع كيليان مبابي في مباراة شهدت الظهور الأول للأرجنتيني ميسي في الشوط الثاني كبديل، قبل أن يسحق الباريسيون نظيرهم كليرمونت فوت برباعية هيريرا "ثنائية" ومبابي وجاي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ليون:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.
خط الدفاع: حكيمي – كيميمبي – ماركينيوس – ديالو.
خط الوسط: هيريرا – باريديس – فينالدوم.
خط الهجوم: ميسي – مبابي – نيمار.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد ليون اليوم

وتلتقي كتيبة باريس مع نظيرتها في ليون اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت العراق.

وتذهب كتيبة ليون إلى ملعب حديقة الأمراء وسط قلق من جماهيره التي ستواجه الثلاثي المميز كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا وليونيل ميسي وبالتالي فإن حضر الانسجام فربما تكون النتيجة كارثية على فريقهم وإن كان يمر بفترة جيدة على مستوى التفاهم والتناغم.
بدأ نادي ليون في التعافي من سلسلة النتائج السلبية في أول 3 جولات من الدوري الفرنسي، حيث تعادل في البداية أمام ستاد بريست بهدف لمثله، ثم خسارة ثقيلة وغير متوقعة من أنجيه بثلاثة أهداف مقابل لا شئ، ثم تعادل أمام كليرمونت بثلاثة أهداف لمثلهم، وحقق الفريق الفوز الأول له على حساب نانت في الجولة الرابعة بهدف دون رد، قبل أن يحقق انتصارا ثانيا على ستراسبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التشكيلة المتوقعة لكتيبة ليون أمام باريس سان جيرمان:

فى حراسة المرمي: لوبيز.
خط الدفاع: إيمرسون، سينالي ديوماندي، داميان دا سيلفا، ليو دوبوا.
خط الوسط: ماكسينس كاكيري، برونو مورا، كارل توكو إكامبي، حسام عوار، لوكاس باكيتا.
خط الهجوم: موسي ديمبيلي.
اكتبلنا تعليق