نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد yalla shoot اليوم 19-09-2021 في الدوري الانجليزي


يقود كريستيانو رونالدو أحلام الشياطين الحمر في مواجهة جديدة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يرحل لملاقاة نظيره الهامرز في مباراة لا تقبل القسمة على إثنين خاصة أن الفريقين يرغبان في حصد النقاط الثلاث، في المواجهة التي تجمعهما على ملعب لندن الأوليمبي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

كريستيانو رونالدو عاد فعادت الحيوية والنشاط والرغبة في تحقيق الألقاب بالنسبة لفريق مانشستر يونايتد، الذي يمني النفس بأن يصعد من جديد على منصات التتويج وهو من سبق الجميع في ذلك باعتباره ملك إنجلترا وكبيرها من حيث الشعبية.

يبدو أن الأمور لن تكون سهلة على أبناء المدرب جونار أولي سولسكاير فهم يصلون إلى ملعب مباراة وست هام يونايتد وهم قادمون منذ أيام قليلة من سويسرا بهزيمة مخيبة أمام يانج بويز بهدفين مقابل هدف في الجولة الافتتاحية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ورغم ذلك فإن الثقة مازالت موجودة في الجهاز الفني واللاعبين لكن أي سقوط جديد اليوم قد يتم الإعلان رسميا عن إقالة المدرب النرويجي وقد يكون الفرنسي زين الدين زيدان مديرا فنيا للشياطين.

موعد مباراة وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد اليوم في البريمير ليج

قصة البريمير ليج ممتعة والجميع يمني النفس بأن تستمر على هذا الجمال الذي يطل علينا كل أسبوع من خلال 10 مباريات ممتعة واليوم سيكون من بينها قمة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين.

على مستوى بطولة الدوري الإنجليزي فالطريق يسير بشكل جيد وهنا نتحدث عن مانشستر يونايتد الطامح لتحقيق الفوز الرابع لهم هذا الموسم بعد سلسلة من التألق اللافت في أول 4 مباريات سواء بانتصارات ثلاث على ليدز يونايتد بخماسية مقابل هدف وعلى وولفرهامبتون بهدف، وعلى نيوكاسل يونايتد برباعية مقابل هدف، وتعادل وحيد أمام ساوثهامبتون بهدف لمثله.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام وست هام :

حراسة المرمى: دي خيا.
خط الدفاع: ليندلوف، ماجواير، لوك شاو، وان بيساكا
خط الوسط: بوجبا، فريد، جرينوود، برونو فرنانديز، نيمانيا ماتيتش.
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو.

وانتظر جمهور الشياطين الحمر ظهور كريستيانو رونالدو في أول تواجد له في الموسم الحالي عقب عودته من جديد لأحضان الأولد ترافورد، وبالفعل كان الظهور الأول أمام نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية وهنا ظهر الدون كشاب لديه 20 عاما فقط، بعد أن سجل هدفين مميزين، ليقود اليونايتد لتحقيق الفوز على الماكبايس بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد

الجميع في أهبة الاستعداد لرؤية كريستيانو رونالدو من جديد على ملعب آخر اعتاد على اللعب فيه منذ 12 عاما لكنه الآن يعود بنفس جديد وبروح أخرى وبشكل يبدو أكبر كثيرا من الفترة الأولى، حيث يمكنكم متابعة مباراة مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حسن العيدروس.

أما في الجانب الآخر فإن وست هام يونايتد يقدم واحدة من أفضل بدايته على الإطلاق خاصة مع الفوز في أول جولة على نيوكاسل يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدفين وعلى ليستر سيتي برباعية مقابل هدف وتعادل أمام كريستال بالاس بهدفين لمثلهما، وأمام ساوثهامبتون بدون أهداف.
اكتبلنا تعليق