نتيجة مباراة الإسماعيلي والأهلي بث مباشر yalla shoot اليوم 27-10-2021 في الدوري المصري


قمة مرتقبة يفتتح بها الدراويش مبارياته في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام المارد الأحمر، والتي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب برج العرب.

الأهلي في أفضل فتراته رغم تراجع المستوى قليلا، لكن ربما ما حدث في مباراة الحرس الوطني بطل النيجر بإياب الدور الثاني من بطولة دوري أبطال إفريقيا والفوز بستة أهداف مقابل هدف، حيث كان محمد مجدي قفشة في يومه ليسجل ثنائية مميزة، كما أحرز محمد شريف هدفا وحسين الشحات ومحمود كهربا كل منهما هدفا، وفي الأخيرة تمكن حمدي فتحي من إحراز الهدف السادس من تسديدة قوية.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي على النحو التالي:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج.

موعد مباراة الإسماعيلي والأهلي اليوم

وتنطلق مباراة الإسماعيلي والأهلي اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي.

صفقات الإسماعيلي قبل انطلاق الموسم الجديد

وكان الإسماعيلي خجولا بعض الشئ في تعاقداته الصيفية، حيث ضم عددا محدودا من اللاعبين في فترة الانتقالات الأخيرة، من بينها أحمد عادل عبد المنعم في مركز حراسة المرمى قادما من صفوف الجونة، وضم الحارس الأخر عمر رضوان من طلائع الجيش لكن على سبيل الإعارة وليس بيع نهائي.

وضم الإسماعيلي أيضا النجم عبد الله جمعة عواض من حرس الحدود، ومحمد دسوقي من المقاصة بالإضافة عصام صبحي من الفريق الفيومي أيضا، كما ضم الدراويش محمد الترهوني نجم أهلي طرابلس الليبي السابق، وظهير الزمالك أحمد عيد على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى الزامبي جاستن شونجا من كيب تاون الجنوب إفريقي.

الأهلي سيرغب في حسم مباراة اليوم، بعدما كان الإسماعيلي سببا في تعثر المارد الأحمر في الموسم الماضي، وانتقال بطولة الدوري المصري إلى الزمالك.
اكتبلنا تعليق