نتيجة مباراة فولفسبورج وريد بول yalla shoot اليوم 20-10-2021 في الدوري الاوروبي


يستضيف ملعب رد بول أرينا قمة كبيرة بين صاحب الأرض والضيافة سالزبورج ونظيره فولفسبورج في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت أبو ظبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

صافرة إيطالية تدير موقعة ريد بول سالزبورج وفولفسبورج اليوم:

ومن المنتظر أن يدير الحكم الإيطالي دانيلي أورساتو مواجهة ريد بول سالزبورج النمساوي وفولفسبورج الألماني اليوم في المحطة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويعاونه كل من حكم مساعد أول اليساندرو جيالاتيني، وحكم مساعد ثان فابيانو بريتي، أما الحكم الرابع فهو دانييلي دوفيري، بالإضافة إلى حكم فار ماسيميليانو إيراتي ومساعد حكم فار باولو فاليري.

تعتبر هذه المجموعة التي تضم فولفسبورج ونظيره ريد بول سالزبورج معقدة للغاية في ظل قوة المنافسة والرغبة بين الأندية الأربعة رفقة إشبيلية الإسباني وليل الفرنسي، ويظهر ذلك من المباريات الأولى التي جاءت في أول جولتين.

فولفسبورج الألماني استهل مشواره بتعادل خارج الأرض أمام ليل الفرنسي بدون أهداف على ملعب بيار موروا ، وفي اللقاء الثاني شهد تعادلا جديدا أمام إشبيلية في ملعب فوكسفاجن أرينا بهدف لمثله، حيث كان صاحب الأرض البادئ بالتسجيل في الدقيقة 48 عن طريق ريناتو ستيفن قبل أن يحرز راكيتيش التعادل قبل النهاية بثلاث دقائق.

توقيت مباراة فولفسبورج وريد بول سالزبورج النمساوي

ويواجه فريق ريد بول سالزبورج النمساوي وفولفسبورج الألماني اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت اليمن، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مسقط.

في الجهة المقابلة فإن ريد بول سالزبورج، كان قريبا من الفوز في اللقاء الأول على إشبيلية في ملعب رامون سانشيز بيزخوان لكنه تعادل بهدف لمثله، وفي اللقاء الثاني تغلب على ليل بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة ريد بول سالزبورج النمساوي المتوقع:

حراسة المرمى: فيليب كون
خط الدفاع: راسموس كريستنسن - عمر سولت - ماكسيمليان ووبر - أندرياس أولمر
خط الوسط: نيكولاس سيوالد - محمد كامارا - بيرناردو
خط الهجوم: لوكا سوتشيتش - تشوكوبويكي أدامو -كريم غضيمي
اكتبلنا تعليق