نتيجة مباراة فياريال ويونج بويز yalla shoot اليوم 20-10-2021 في الدوري الاوروبي


سيكون عشاق الغواصات الصفراء على موعد مع مباراة قوية بين يونج بويز السويسري ونظيره فياريال الإسباني على ملعب سويس وانكدورف في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في واحدة من مباريات المرحلة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
تلقى نادي فياريال ضربة قوية للغاية يوم السبت الماضي بعد أن خسر من نظيره أوساسونا بهدفين مقابل هدف في الجولة التاسعة من دوري الدرجة الأولى الإسباني، قبل أيام من لقاء يونج بويز الهامة في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

توقيت مباراة فياريال ويونج بويز اليوم بدوري الأبطال:

وتلتقي كتيبة فياريال أمام يونج بويز اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق.

وفجر يونج بويز مفاجأة من العيار الثقيل في الجولة الافتتاحية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد أن سجل انتصارا مثيرا على مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف، مستغلا النقص العددي في الشياطين الحمر، حيث حصل أرون بيساكا على بطاقة حمراء في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

في اللقاء الثاني من دور المجموعات خسر الفريق السويسري من نظيره أتلانتا بهدف دون رد وهي المواجهة التي كانت تتجه للتعادل سجل ماتيو بيسينا هدف القديسين الذين قادهم للفوز في تلك المواجهة.

تشكيل يونج بويز المتوقع أمام فياريال:

فون بالموس- هيفتل- كامارا- لوبر- جارسيا- سيرو- بيريرا- فاسناشت- أيبشير- ناجامليو- إيليا.
أما فياريال فقد سقط في فخ التعادل الإيجابي على أرضه ووسط جماهيره في اللقاء الأول أمام أتلانتا بهدفين لمثلهما، وقد أحرز ثنائية الغواصات الصفراء كل من مانو تريجيروس وأرنوت جروينفيلد، قبل أن تعرض لهزيمة في الوقت القاتل أمام مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف.

التشكيلة المتوقعة لفياريال أمام يانج بويز:

في حراسة المرمى: جيرو رولي
في الدفاع: جيرارد مورينو- باو توريس- راؤول ألبيول- خوان فويث
في الوسط الدفاعي: مانو تريجيروس- إيتيان كابوي- داني باريخو
في الهجوم: أرناوت دانجوما- باكو ألكاسير- يريمي بينو
اكتبلنا تعليق