نتيجة مباراة الاهلي السعودي والاتفاق yalla shoot اليوم 16-10-2021 في الدوري السعودي


يتأهب ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" لاستقبال واحدة من المباريات القوية بين الراقي ونظيره الكوماندوز في الجولة الثامنة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة.
الأهلي في موقف لا يحسد عليه على الإطلاق خاصة أنه لم يحقق أي فوز حتى الآن، ونجح فقط في أن يتعادل في 5 مباريات جمع من خلالها 5 نقاط يحتل بهم المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان، وهو مركز لا يليق أبدا بهذا الفريق، كما خسر في مواجهتين من أصل 7 لقاءات لعبها هذا الموسم.

النجم البرازيلي باولينيو وبعد أن تعاقد معه الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، لم ينسجم مع الفريق كما أكد لإدارة النادي وطلب الرحيل بعد فسخ التعاقد ليكون هناك مقعد أجنبي شاغر في قائمة الراقي، وبالفعل كان للفريق حق بأن يقوم بالتعاقد مع صفقة حرة، وتوجه إلى التونسي حمدي النقاز ليدعم مركز الظهير الأيمن.

موعد مباراة الأهلي والاتفاق اليوم في الدوري السعودي

سوف تكون بداية مباراة الأهلي والاتفاق في تمام الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة وعشر دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة وعشر دقائق مساء بتوقيت موسكو.

5 تعادلات انتهت عليهم 5 مباريات للأهلي السعودي في البطولة المحلية هذا الموسم، فقد جاءت البداية مع تعادل إيجابي بهدف لمثله أمام الفيصلي، وتكررت نفس النتيجة أمام كل من ضمك والتعاون والفتح، أما نتيجة 2-2 فقد ظهرت مرة واحدة أمام الحزم، وتعرض الأهلي في الجولتين الماضيتين للخسارة حيث خسر من الفيحاء خارج أرضه، وتعرض لهزيمة من جاره الاتحاد في ديربي جدة الشهير على ملعب الجوهرة المشعة بهدفين نظيفين.

تشكيل الأهلي السعودي المتوقع أمام الاتفاق:

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: إزغيان أليوسكي، محمد خبراني، دانكلير بيريرا، عبدالله حسون
خط الوسط: مجرشي، نوح الموسى، فيليب براداريتش
خط الهجوم: الحسن نداو، عمر السومة، عبدالرحمن الغريب

وتذاع مباراة الأهلي والاتفاق على الهواء مباشرة عبر قناة اس اس سي اتش دي 1 بتعليق مشاري القرني وهي تأتي في ختام منافسات اليوم الأول من مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي.
اكتبلنا تعليق