نتيجة مباراة الباطن والشباب yalla shoot اليوم 16-10-2021 في الدوري السعودي


يتحدى فريق الشباب نظيره الباطن في مواجهة خارج التوقعات تأتيكم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، في افتتاحية المرحلة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب نادي الباطن.

توقيت مباراة الباطن والشباب اليوم

ويحط نادي الشباب الرحال في ملعب نادي الباطن في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس، وتذاع عبر قناة SSC Sports HD 1 .

بدأ نادي الشباب يتحسس خطاه نحو المقدمة من جديد بعد بداية كارثية لزملاء الحارس فواز القرني، وهم اليوم في المرتبة الثامنة بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان برصيد 9 نقاط من انتصارين و3 تعادلات وهزيميتين، فهل يتمكن من الاستمرار في النتائج الجيدة خلال الأسابيع المقبلة؟.

هزيمة أولى على يد أبها بهدفين مقابل هدف لتدق جرس الإنذار المبكر، لكن يبدو أنه لم يكن أحد يتوقع أن القادم أسوأ فقد تعادل أمام الاتفاق بثلاثة أهداف لمثلهم، ثم خسر من الفتح بهدفين مقابل لا شئ، وحضر الانتصار الأول في الجولة الرابعة على حساب الحزم بثنائية نظيفة، قبل أن يتعادل بهدف في كل شبكة أمام ضمك، ثم تعادل جديد ونقطة ثمينة من أنياب حامل اللقب الهلال، وتمكن من تسجيل انتصاره الثاني في الدوري السعودي للمحترفين على الفيحاء بهدفين مقابل هدف.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الباطن:

في حراسة المرمى: فواز القرني
في خط الدفاع: متعب الحربي – أحمد شراحيلي – إيجور ليشنوفسكي
– فواز الصقور
في خط الوسط الدفاعي: ألفريد ندياي – باولينهو
في خط الوسط الهجومي: كارلوس – إيفر بانيجا – هتان باهبري
في خط الهجوم: أوديون إيجالو.

في الجهة الأخرى فإن الباطن يسعى لتحقيق الفوز الثاني له في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان هذا الموسم والخروج من المراكز الخطيرة التي تنبأ بموسم صعب وكارثي للفريق صاحب الأرض في مباراة اليوم.

وجاءت انطلاقة الباطن محبطة بخسارة من الاتفاق بنتيجة 2-1، وهي النتيجة التي فاز بها الفريق على أبها في المرحلة الثانية، قبل أن يخطف نقطة ثمينة من الهلال بعد التعادل معه بدون أهداف، وفي الجولة التالية تعرض للهزيمة من الفتح بهدفين وتعادل أمام الطائي بدون أهداف وخسر من النصر بهدف، وأخيرا تعادل 2-2 أمام الفيصلي.

تشكيل الباطن المنتظر أمام الشباب:

حراسة المرمى: مارتن كامبانا
خط الدفاع: مسعود الربيعي – زكريا السوداني – ريناتو شافيز – عبد المجيد عبيد
خط الوسط: ضيف الله القرني – يوسف الجبلي- يوسف الشمري
خط الوسط الهجومي: محمد رايحي – راكان الشملان
اكتبلنا تعليق