نتيجة مباراة الفيحاء والرائد yalla shoot اليوم 16-10-2021 في الدوري السعودي


يستقبل ملعب مدينة المجمعة الرياضية واحدة من المباريات متوسطة المستوى في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بين الفيحاء ونظيره رائد التحدي ضمن منافسات المرحلة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين في مواجهة تنطلق مع حلول الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيحاء والرائد

مواجهة الليلة في الدوري السعودي تحمل الكثير من الثقة من أجل الظفر بنقاط الفوز والانتقال لمرتبة أكثر أمانا في المسابقة، والموعد اليوم يتجدد بين فريقين يحملان تاريخا كبيرا من اللقاءات، حيث تشاهدونها عبر قناة SSC5 SD وقناة SSC5 HD ويعلق عليها محمد الخامسي.
انتصار واحد للفيحاء ربما يكون ثمينا للغاية لأنه سيرفع رصيد الفريق إلى النقطة الثالثة عشر وسيكون على بعد 3 نقاط فقط من الاتحاد المتصدر، أما الرائد فيبحث عن انتصار هو الآخر سيقلص الفارق مع صاحب الصدارة إلى نقطتين لذا فإننا أمام مباراة ستكون مثيرة للغاية.
في سبتمبر الماضي لعب الرائد 4 مباريات في بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، وشهدت تفوق كاسح على التعاون بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، كما تعادل أمام الاتفاق بهدفين لمثلهما، وأما الفيصلي 1-1، وأخيرا جاءت الخسارة غير المتوقعة من ضمك بثنائية نظيفة.

تشكيل الفيحاء المتوقع لمباراة الرائد:

حراسة المرمى: ستويكوفيتش
الدفاع: محمد البقعاوي – سامي الخيبري – مخير الرشيدى – أحمد بامسعود
الوسط: ريكاردو رايلر – عبد الرحمن السفري – بانايوتيس تاختسيديس
الهجوم: صامويل أوسو – رامون لوبيز – أمادو موتاري.

أما الفيحاء فقد لعب 3 مباريات فقط في سبتمبر الفائت، الأولى أمام الفيصلي وخسرها بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق على الأهلي بثنائية نظيفة في مفاجأة كبيرة، قبل أن يخسر من نظيره الشباب بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

التشكيلة المتوقعة للرائد أمام الفيحاء:

حراسة المرمى : ياجو هيريرين .
خط الدفاع : خالد الخثلان ، محمد سالم ، عقيل بلغيث، رينيه سانتوس ، محمد الدوسري.
خط الوسط : ادوارد هنريكي، سلطان الفرحان، أحمد الزين، رائد الغامدي.
خط الهجوم : كريم البركاوي

موعد مباراة الفيحاء والرائد اليوم

وتتابعون مباراة الفيحاء ضد الرائد اليوم في تمام الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة وخمس دقائق مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت العراق، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت البحرين، الساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت قطر.
اكتبلنا تعليق