نتيجة مباراة الهلال وبيرسبوليس yalla shoot اليوم 16-10-2021 في دوري ابطال اسيا


تترقب جماهير الزعيم السعودي الكبير قمة لا يستهان بها أمام بيرسبوليس الإيراني القادم لتحقيق الفوز والتأهل لنصف النهائي، في مواجهة تبدأ في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب مرسول بارك بالمملكة العربية السعودية في ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

نجح الهلال في التأهل إلى دورالستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا بصعوبة كبيرة لكنه في النهاية صعد بعد أن جاء في المرتبة الثانية بالمجموعة الأولى من بين أفضل صاحب مركز ثان، حيث جمع 10 نقاط وهو نفس رصيد استقلال دوشنبه الطاجيكستاني الذي تفوق في المواجهات المباشرة.

وكان بيرسبوليس مفاجأة كبيرة في النسخة الماضية، بعد أن سجل حضوره في المباراة النهائية من دوري أبطال آسيا، وبالفعل تواجد للعب أمام أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، على ملعب الجنوب بنادي الوكرة في قطر، وحقق الشمشون الكوري اللقب الثاني في تاريخه.

موعد مباراة الهلال وبيرسبوليس الإيراني اليوم

ومن المنتظر أن يشهد ملعب مرسول بارك قمة كروية مثيرة بين الهلال وبيرسبوليس في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساة الثامنة مساء بتوقيت السودان.

وسافر الهلال إلى الإمارات لخوض دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، وبالفعل كانت المواجهة صعبة لأنها أمام استقلال طهران الإيراني، وفاز الزعيم بهدفين دون رد من توقيع الفرنسي المخضرم بافتيمبي جوميز والنجم المتألق سالم الدوسري في مواجهة أقيمت على ملعب زعبيل بنادي الوصل.

تشكيل الهلال السعودي المتوقع أمام بيرسبوليس:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.
خط الدفاع : مدالله العليان، هيون سو، علي آل بليهي، ياسر الشهراني .
خط الوسط: جوستافو كويلار ، ناصر الدوسري ، ماتيوس بيريرا، سالم الدوسري.
خط الهجوم: ماريجا ، بافمنتي جوميز

وفي مواجهة قوية أقيمت على ملعب بامير تفوق نادي بيرسبوليس الإيراني في دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكستاني وهو بالمناسبة صاحب المركز الأول في المجموعة التي ضمت الهلال في دور المجموعات، وسجل هدف الفريق الإيراني الوحيد لاعبه مهدي ترابي.

تشكيل بيرسبوليس الإيراني المتوقع أمام الهلال:

حامد لك، شجاعي خليل زاده، بشار رسن، محسن كنعاني، أحمد نوراللهي، كمال الدين كاميابينيا، إحسان بهلفان، مهدي عبدي، وحيد أميري، سعيد آغائي، سياماك نعمتي
اكتبلنا تعليق